رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

مهرجان دليل ميشلان للمأكولات يعود في دورته الثانية إلى العاصمة بالتعاون مع "حياكم في أبوظبي"

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 08:40 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 

ينظم دليل ميشلان الدورة الثانية من مهرجانه للمأكولات في أبوظبي خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر 2024 في قصر الإمارات ماندارين أورينتال بالتعاون مع "حياكم في أبوظبي"، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

 

 

ويشهد المهرجان برنامجاً حافلاً بالفعاليات بمشاركة طهاة محليين وعالميين من 20 مطعماً موصى به من دليل ميشلان يقدمون قوائم مأكولات مُعدة خصيصاً، وأطباقاً حصرية، ومجموعة من دروس الطهي، إلى جانب سوق للمنتجات المحلية. ويحتفي الحدث بثراء وتنوع النكهات التي تقدمها المطاعم في أبوظبي ضمن رحلة تمزج بين تراثها الثقافي الأصيل وفنون الطهي الحديث.

 

 

وقال غوندال بولينيك، المدير الدولي لأدلة ميشلان: "تُواصل أبوظبي ترسيخ مكانتها وجهة مُلهمة للتميز في فنون الطهي، حيث تمزج بين التراث الغني والابتكار. متحمسون لتعزيز التجارب التي يوفرها المهرجان هذا العام في قصر الإمارات ماندارين أورينتال. وسيحظى عشاق المأكولات مرة أخرى بفرصة فريدة للتواصل مع الطهاة العالميين ومشاهدة إبداعهم عن قرب. وسلط نجاح الدورة الأولى من مهرجان دليل ميشلان للمأكولات في أبوظبي الضوء على مشهد فنون الطهي النابض بالحياة في الإمارة، مستقطباً عشاق ألذ المأكولات من جميع أنحاء العالم. ونتطلع إلى الارتقاء بالمهرجان في دورته الثانية التي تجمع بين أفضل فنون الطهي المحلية والعالمية في أجواء رائعة".

 

 

 

 

 

الطهاة المشاركون

 



 

يشارك في المهرجان طهاة من 20 مطعماً معترفاً به من دليل ميشلان مثل كروني (المأكولات المعاصرة، نجمتان ميشلان - طوكيو، يابان)، وإيفاي (المأكولات المعاصرة، نجمتان ميشلان - ساو باولو، البرازيل)، ومطعم ألين (المأكولات المعاصرة، نجمتان ميشلان – سيول، كوريا)، كاسا فيجيل (المأكولات المحلية، نجمة ميشلان واحدة - مندوزا، الأرجنتين)، وأسكينا كومون (المأكولات المكسيكية، نجمة ميشلان واحدة - مدينة مكسيكو، المكسيك) وسامروب سامروب تاي (المأكولات التايلاندية، نجمة ميشلان واحدة – بانكوك، تايلاند)، وفينو لوكال (المأكولات المحلية، نجمة ميشلان واحدة – ازمير، تركيا) و99 سوشي بار (المأكولات اليابانية المعاصرة، نجمة ميشلان واحدة – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة)، إرث (المأكولات الإماراتية، نجمة ميشلان واحدة – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة)، وهاكاسان (المأكولات الصينية، نجمة ميشلان واحدة – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة)، وتاليا باي أنطونيو غويدا (المأكولات الإيطالية، نجمة ميشلان واحدة – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة)، وأوتورو (المأكولات اليابانية المعاصرة، بيب غورماند – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة)، تين (المأكولات المتوسطية، مختارة من ميشلان – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة).

 

قائمة فعاليات رائعة 

يحظى عشاق المأكولات أيضاً بفرصة حضور ثلاثة دروس حصرية، وتجربة طاولة نجوم ميشلان - تعاون بين ثلاثة طهاة محليين ودوليين – مع الاستمتاع بالمشروبات المخصصة، وعروض المعجنات، وزيارة قاعة الضيافة الفاخرة، كل ذلك في قصر الإمارات ماندارين أورينتال.

 

معلومات التذاكر

يرحب مهرجان دليل ميشلان للمأكولات في أبوظبي بجميع الذواقة. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 100 درهم (مجانًا للأطفال لغاية 12 سنة). التسجيل المُبكر متاحة حالياً وحتى 31 أكتوبر بأسعار تبدأ من 85 درهماً.

 

للحصول على مزيد من المعلومات عن برنامج مهرجان دليل ميشلان للمأكولات في أبوظبي 2024 والتذاكر، يرجى زيارة Tickets to MICHELIN Guide Food Festival Abu Dhabi 2024 - Platinumlist.net

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر