رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين بمشاركة أكثر من 120 علامة تجارية مرموقة

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 02:33 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
كشفت شركةRX ، الجهة المنظمة لمعرض المجوهرات والساعات في أبوظبي، عن خططها للفعالية المرتقبة في نسختها الحادية والثلاثين، والتي تشارك فيها 120 علامة تجارية من 20 دولة بما فيها الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا ولبنان والهند والبحرين والصين وسنغافورة وقطر وتركيا والكويت، لتستعرض أروع التصاميم والإبداعات الفنية في الحليّ والمجوهرات. 

 

وتقام النسخة القادمة من معرض المجوهرات والساعات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث يتوقع أن تستقبل أكثر من 7,000 زائر في مساحة العرض الفسيحة المخصصة للفعالية. 

 

يستمر المعرض من 13 إلى 17 نوفمبر المقبل، ويتيح لزواره فرصة الاطلاع على مجموعة متنوعة من الإبداعات الحرفية والمشغولات المبتكرة التي تقدمها أبرز الأسماء في الإمارات وفي المنطقة والعالم. ومن أبرز العارضين الذين أكدوا مشاركتهم في المعرض للعام 2024 كل من مجوهرات عبدالله المسعود وأبناءه، مجوهرات الفردان ، مجوهرات أمواج ، باسكار ديفجي للمجوهرات، بلو دايموند، ديمانتو للذهب والألماس، ديوسا للمجوهرات الفاخرة، فيراري فيرنزي، جوهرة ، جويل بليت، لا ماركيز، شركة تجارة المجوهرات والأحجار الكريمة الفاخرة، رينيه للمجوهرات، روزيلا للمجوهرات من طيبة، سونيتا شيكاوات – جايبور وغيرهم. 

 

وأعربت "زين للألماس"، الشركة التي أكدت رعايتها لنسخة العام 2024، عن حماسها للمشاركة في الفعالية: "يسرنا أن نشارك في هذه الفعالية المرموقة التي تحتفي بفن المجوهرات ومهارات صنعها، فعودة معرض المجوهرات والساعات تمثل فرصة فريدة لنا للتواصل مع عملائنا الذين يقدّرون الفخامة والقيمة الرفيعة. ونتطلع إلى عرض أحدث مجموعاتنا والمشاركة في هذا المعرض الذي يرتقي بصناعة المجوهرات بالمنطقة." 

 

وبحسب دراسة أجرتها يورومونيتور إنترناشونال، فقد شهد سوق الحلي والمجوهرات في دولة الإمارات زيادة في حجم التعاملات التجارية من 10,972 مليون درهم إماراتي عام 2018 إلى 12,518 مليون درهم إمارتي عام 2023، ومن المتوقع ارتفاعه إلى 14,264 مليون درهم بحلول العام 2027.  

 

وفي تعليقها على المكانة المرموقة لمعرض المجوهرات والساعات في القطاع قالت مي إسماعيل، مدير الفعالية في شركة RX-ME "يتمتع معرض المجوهرات والساعات أبوظبي في نسخته 31، بمكانة فريدة في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، اذ يتميز المعرض باستقطابه لمجموعة متميزة من العلامات التجارية الراقية لتقوم بعرض مجموعات فريدة من المشغولات الفاخرة والقطع النادرة خلال أيام المعرض. كما إننا نسعى باستمرار إلى إيجاد أمهر المصممين الشباب والتواصل معهم، للارتقاء بمعايير الصناعة عبر جوائز إبداع. ونتطلع  إلى استقبال الزوار في مركز أدنيك في نوفمبر المقبل، ليكون المعرض تجربة استثنائية جديدة."  

 

وبالإضافة إلى العارضين المشاركين، يتضمن معرض المجوهرات والساعات إقامة معرض التصميم الدولي، ومعرض المصممين الإماراتيين، وجوائز إبداع بالإضافة إلى فرص عديدة لمشاركة مصممي المجوهرات الناشئين والطموحين. 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر