رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

نهيان بن مبارك يفتتح فعاليات النسخة الـ29 من معرض المجوهرات والساعات 2022 في أبوظبي

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 07:17 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، اليوم، فعاليات النسخة الـ29 من معرض المجوهرات والساعات 2022، والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك، وسط حضور كبير من الشخصيات البارزة.

كما تجول معاليه برفقة الحضور في المعرض والتقى بكبار العارضين والمسؤولين عن الأجنحة، واطلع على أحدث التصاميم في مجال الساعات والمجوهرات لنسخة هذا العام التي شهدت مشاركة 110 عارضاً من كبرى الشركات والعلامات التجارية المتخصصة بتصميم وصناعة الساعات والمجوهرات والمشغولات الذهبية من الإمارات والهند وإيطاليا ولبنان والأردن وعُمان وغيرها الكثير من دول العالم.


يوفر المعرض منصةً نموذجيةً تجمع العلامات التجارية المحلية والدولية الرائدة في قطاع الذهب والمجوهرات والألماس، للاطلاع على أحدث اتجاهات الأسواق، والاستفادة من الأفكار الجديدة، وتبادل الخبرات. كما يشكل فرصة مميزة للمصممين الناشئين لعرض إبداعاتهم، عبر المشاركة في جائزة إبداع التي أطلقها المعرض بالتعاون مع المصممة الإماراتية المبدعة عزة القبيسي.

 

يُعتبر المعرض فرصة رائدة لعشاق المعدن الأصفر للاطلاع على تشكيلات متنوعة من المشغولات الذهبية، والمجموعات الفريدة التي لم يسبق عرضها، والقطع النادرة من الألماس والأحجار الكريمة، والتصاميم التراثية من عبق التراث الإماراتي بإبداع عصري، إلى جانب مجموعات واسعة متنوعة الخيارات من الساعات الأنيقة بتصاميم حديثة.  


يفتح معرض المجوهرات والساعات 2022 أبوابه اليوم ويستمر حتى 13 نوفمبر، ويمكن للزوار التسجيل مجاناً عبر الموقع الإلكتروني، أو عند البوابة الرئيسية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك، للحصول على بطاقة الدخول والاطلاع على آخر صيحات المجوهرات الفريدة والساعات الأنيقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر