رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ثانيا على منصة تتويج في بطولة اليورو فورمولا 4 من على حلبة ريد بول رينغ في النمسا يواصل البطل الاماراتي الموهوب راشد الظاهري تالقه محققًا أفضل نتيجة له

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 03:35 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أظهر البطل الاماراتي الموهوب راشد الظاهري إتقانه للظروف الصعبة طوال الجولة الثانية من بطولة اليورو فورمولا 4 في الموسم الحالي 2024 على حلبة ريد بول رينغ في سبيلبيرج في النمسا الذي اقيم من 13 إلى 15 سبتمبر 2024)، وقد حسن الظاهري نتائجه باستمرار على مدار عطلة نهاية الأسبوع المكونة من ثلاثة سباقات، وتوج ذلك بحصوله على المركز الثاني في السباق الثالث بعد منافسة شرسة ومثيرة للإعجاب.


كان هذا النصر انجاز اخر يضاف الى سجل الظاهري الحافل له على منصات التتويج في سلسلة اليورو فورمولا 4 وأحد اهم المراكز له في جميع سباقات الفورمولا 4 حيث يستمر الاماراتي الظاهري في تمييزه وتألقه كسائق يستحق المشاهدة.


وفي مجريات السباق أظهرت المنافسات المثيرة العديدة امتلاك الظاهري لمهارات السباق والخبرة والحنكة الكافية لاستكمال سرعته الطبيعية وقدراته على الحلبات، حيث تجذب سلسلة اليورو فورمولا 4 وبطولة الفورمولا 4 الايطالية السائقين الأكثر موهبة من جميع أنحاء العالم، الذين يركزون جميعًا على الانتقال عبر بطولات السباقات حتى يصلوا إلى بطولة الفورمولا 1، والتي تعتبر البطولة الاكبر والاشهر والأكثر منافسة وصعوبة للسائقين الطموحين الى اضواء عالم سباقات السيارات الميكانيكية.


لم يتوقع أحد أن يكون الطقس في سبتمبر باردًا وممطرًا للغاية، لذا اود ان اتوجه بشكر كبير لمهندس السباق نيكولا وفريق بريما بأكمله، لإعداد السيارة بشكل جيد". لقد عملنا جميعًا بجد لا يصدق لتحقيق هذا المركز وهذا الانجاز، الهدف الآن أن نتقدم خطوة واحدة ونحقق فوزاً اخر. ينصب تركيزنا على السباق التالي، ونأخذ ما تعلمناه هذا الأسبوع، ونضعه في الاعتبار استعدادا لسباق كتالونيا".


ستقام الجولة السادسة من بطولة الفورمولا 4 الإيطالية في 29 سبتمبر 2024 في إسبانيا في حلبة برشلونة-كتالونيا.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر