رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

عربي وعالمي

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يكشف عن عروض حصرية لتجارب الطعام والسبا في شهر سبتمبر

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 02:04 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
يسر فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية الإعلان عن مجموعة مميزة من تجارب الطعام والسبا خلال شهر سبتمبر، والتي صممت لتمنح الضيوف لحظات لا تنسى من الرفاهية والاسترخاء. ومع بداية الخريف والأجواء اللطيفة، يقدم الفندق مجموعة من العروض التي ستجعل إقامتك معنا تجربة لا مثيل لها. 

 

استمتعوا بأشهى الأطباق في مطاعمنا الراقية

 

تياترو: احتفلوا باليوم الوطني السعودي 

انضموا إلينا في مطعم تياتروا لاحتفال خاص باليوم الوطني السعودي، وبوفيه حافل بالأطباق العالمية الشهية وأركان الطهي المباشر. استمتعوا بهذا البوفيه على مدى ثلاثة أيام من 21 إلى 23 سبتمبر، حيث يقدم من الساعة 6:30 إلى 11:00 مساءً بسعر 260 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد (تشمل ضريبة القيمة المضافة)، ويتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق المختارة التي تعكس التراث السعودي الغني وتمنح الضيوف وليمة تحتفي بالنكهات اللذيذة والثقافة العريقة.  

 

أنار: شرائح دجاج البروستد

جربوا هذا الطبق المميز من شرائح الدجاج المقلي والمقرمش، والمقدم مع صلصاتنا الخاصة. يقدم الطبق خلال شهر سبتمبر بسعر 65 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة)، إلى جانب مجموعة واسعة من الخيارات للأطباق الجانبية التي سترضي حواس الضيوف – سواء كان ذلك بالمظهر الأنيق أو المذاق الشهي أو الأجواء الحيوية في أنار.  

 

عنبر: البيتزا بطريقة ديترويت وقهوة نايترو: 

يدعوكم مطعم عنبر لعيش تجربة مميزة من المذاق الفريد مع البيتزا الشهية المعدة بالمقلاة على طريقة ديترويت في شهر سبتمبر، والتي تمتاز بالدمج بين النكهات المميزة والحواف المقرمشة والعجينة الهشّة. يقدم الطبق بسعر 144 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة)، وهو خيار مثالي للراغبين بطبق كلاسيكي بلمسة مختلفة.  
اكتشفوا مذاق القهوة المنعش مع "نايترو برو" في عنبر – حيث يلتقي الابتكار بالمذاق. وفي شهر سبتمبر، بوسعكم الاستمتاع بقهوة نايترو الباردة والمعدّة باستخدام النيتروجين الذي يمنحها قوامًا مخمليًا ناعمًا. تقدم القهوة بسعر 44 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة)، وتمنح الضيوف تجربة فريدة مفعمة بالحيوية والانتعاش. 
 

لوتس: طبق الدجاج والأرز الصيني بالتوابل الخمسة

يمكنكم تجربة طبقنا الخاص من الدجاج والأرز الصيني بالتوابل الخمسة، والذي يدمج النكهات الغنية بشكل رائع في طبق لذيذ ومميز، يقدم بسعر 110 – 120 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة) في تجربة مفعمة بالمذاق الفريد. وبفضل التقديم الأنيق والتشكيلة المدروسة من التوابل، بالإضافة إلى الأجواء المميزة لمطعم لوتس، فلا شك في أن هذا الطبق سيأخذكم في رحلة مبهجة عبر تقاليد الطهي الآسيوي.  

 

مايريج: أطباق الغداء الخاصة

تلذذوا بالنكهات الأرمنية في مطعم مايريج مع تشكيلتنا من أطباق الغداء الخاصة، حيث يمكنكم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السلطات والأطباق الرئيسية لتجربة غداء متكاملة بسعر 120 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة). يتم إعداد كل طبق باستخدام أجود المكونات الطازجة، لينقل إليكم عبق التاريخ الأرمني ونكهاته الغنية كي تستمتعوا بها في أجواء من الضيافة الدافئة.  

 

تناول الطعام في الغرف: عرض بانير كاداي

بوسعكم الاستمتاع بتناول وجبة شهية في غرفكم المريحة مع عرض بانير كاداي الخاص في شهر سبتمبر، والذي يقدم لكم لتستمتعوا بنكهات شمال الهند في طبق نباتي معدّ من قطع جبن البانير الطازجة والمطهوة في مرق الطماطم الغني مع التوابل. يقدم الطبق بسعر 115 ريالًا سعوديًا (تشمل ضريبة القيمة المضافة)، وهو خيار مثالي لمن يرغبون بالاستمتاع بوجبة دافئة ولذيذة بينما يسترخون في غرفهم.  

 

استرخاء وتجدد مع إيفوريا سبا 

  

عرض نهاية الأسبوع

بوسعكم الاسترخاء في إيفوريا سبا خلال شهر سبتمبر بفضل عرض مميز للاسترخاء في نهاية الأسبوع. احجزوا جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة واحصلوا على خصم قدره 20% على خدمات السبا الإضافية، في عرض صمم ليمنحكم تجربة لا مثيل لها تجمع بين الهدوء والتجدد في أجواء السبا الراقية. 

 

تجربة يوم السبا 

عيشوا تجربة فريدة لمدة ساعتين ونصف في السبا، تتضمن استخدام غرفة البخار وغرفة الملح وغيرها من المرافق. تقدم هذه الباقة بسعر 1,265 ريالًا سعوديًا (+15% ضريبة القيمة المضافة) وهي مثالية لمن يبحثون عن تجارب السبا الشاملة لتجديد الجسم والذهن. وبفضل الأجواء الهادئة في السبا، حيث صممت كل التفاصيل لتعزز الاسترخاء والراحة، تضمن لكم إيفوريا سبا تجربة لا مثيل لها.  

 

عضوية إيفوريا سبا لشهر كامل 

تجربة متميزة للياقة والعافية مع اشتراك العضوية في إيفوريا سبا، لتجربوا عالمًا من الاسترخاء والتجدد بسعر 1,265 ريالًا سعوديًا فقط (+15% ضريبة القيمة المضافة)، حيث يتيح العرض للضيوف استخدام المرافق الأنيقة في السبا والحصول على الجلسات العلاجية الفاخرة ومرافق اللياقة المتطورة إلى جانب العديد من المزايا الأخرى المصممة للارتقاء ببرنامج العناية بالذات. اغتنموا هذه الفرصة لتعزيز لياقتكم والاهتمام بصحتكم وعيش حياة صحية أكثر توازنًا. انضموا إلى إيفوريا سبا لرحلة اكتشاف وتجدد الذات.  

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر