رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يستقبل شهر مايو بأطباق حصرية وعروض سبا مميزة

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:50 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 مع استمرار الأجواء البهيجة والمفعمة بالحياة في فصل الربيع، يسر فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية الإعلان عن مجموعة من العروض الحصرية لشهر مايو. وبدءاً من تجارب الطهي الفاخرة، وصولاً إلى عروض السبا، فقد صممت هذه الخيارات لمنح ضيوفنا امتع الأوقات المذهلة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية.

يمتاز الفندق بموقع قريب من غرناطة مول الذي يضم المطاعم الراقية وأكثر من 120 متجراً أنيقاً، إلى جانب قربه من وسط المدينة وضاحية الأعمال وأبرز المعالم الهامة في الرياض، وإطلالة جميلة على برج الفيصلية ومركز المملكة.  

 

وجبات فاخرة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

 

أوقات مميزة وأجواء أنيقة في مطعم تياترو:

صممت عروض مطعم تياترو لتشمل خيارات شاملة لوجبات الإفطار والغداء لترضي الضيوف من جميع الأعمار. مع مجموعة من المحطات التي تتنوع ما بين الأطباق المحلية والعالمية، فهناك خيارات تناسب الجميع. انضم إلينا في بوفيه الإفطار الجديد في تياترو، حيث تنتظرك العروض المذهلة! 184 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة).

 

مهرجان المأكولات المكسيكية في مطعم عنبر:

لا يمكن مقاومة العروض مع تقديم وجبة تاكو الأضلاع القصيرة مع مشروب مارجريتا الحار غير الكحولي مقابل 80 ريال سعودي فقط (شامل ضريبة القيمة المضافة)؟ استمتع بتجربة غنية أثناء تناول أضلاع اللحم البقري القصيرة والطرية والمطهوة ببطء والملفوفة بخبز التورتيلا الدافئ والمعززة بطبقة طازجة، مصحوبة بمشروب مارغريتا حارة وشهية. يتميز مطعم عنبر بأجواء مفعمة بالحيوية تكمل تجربة تناول الطعام المميزة بشكل مثالي.

 

مطعم مايريج:

استمتع بالأمسيات الأرمنية مع قائمة طعامنا الخاصة، التي تشمل كأس من نبيذ بيل نورماندي الفوار غير الكحولي مقابل 210 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة). استمتع برحلة طهي عبر قلب أرمينيا مع النكهات القديمة التي تحكي حكايات تراث الطهي. توفر أجواء مطعم مايريج طابعاً مريحاً يناسب هذه الأطباق الشهية والأصيلة.

 

راحة واسترخاء في أنار:

استمتع بتناول البطاطا المقلية والمقرمشة مع بيرة إستريلا الخالية من الكحول مقابل 65 ريال سعودي فقط (شامل ضريبة القيمة المضافة). إنها الوجبة المثالية للمشاركة، حيث تأتي البطاطا المقلية مغطاة بالجبن الذائب ولحم البقر المقدد المقرمش والهالبينو الحار، ما يضفي تطابقاً مثالياً مع البيرة الباردة المنعشة. تعتبر صالة أنار للشيشة المكان المثالي للاسترخاء وتذوق هذه الأطباق اللذيذة برفقة الأصدقاء.

 

مطعم لوتس:

استمتع بالمذاق المميز لطبع الدجاج بالكاري الأخضر مقابل 100 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة). طبق تايلاندي فاخر يمزج النكهات الجريئة للثوم والزنجبيل مع الكاري الغني بحليب جوز الهند، ما يضمن تجربة مفعمة بالنكهات. أجواء مطعم لوتس الهادئة تعزز المتعة الحسية لهذا الطبق الرائع.

 

تناول الطعام في غرفة الفندق:

استمتع بالراحة في غرفتك الخاصة مع ساندويتش ستيك آند جام وبيرة أساهي أو هولستن غير الكحولية مقابل 100 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة). إبداع في المذاق يجمع بين شرائح اللحم اللذيذة ونكهة المربى الحلوة، ما يجعلها مثالية لوجبة شهية. تضمن خدمة تناول الطعام في الغرفة المحافظة على أعلى مستويات الفخامة والراحة على الدوام.

 

حواس منتعشة في سبا إيفوريا

 

عرض التدليك: في شهر مايو، احجز جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة واحصل على 15 دقيقة إضافية مجاناً، مقابل 517.50 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة). يتيح هذا العرض، المتوفر طوال الشهر، الاسترخاء وإطالة مدة الراحة. صممت كل جلسة لتلبية المتطلبات الصحية الفردية، ما يضمن تجربة سبا مخصصة.

جلسة لأول مرة: يمكن للزائرين لأول مرة الاستمتاع بخصم 20% على جميع جلسات خدمة السبا وعروض العضوية، ما يوفر فرصة مثالية لتجربة الأجواء الهادئة والخدمات الاستثنائية في المنتجع الصحي. يعد هذا العرض الترويجي بمثابة دعوة للانغماس في الرعاية الذاتية واكتشاف المجموعة الشاملة من العلاجات التي يقدمها نادي سبا إيفوريا.

العرض المزدوج المثالي: اختر جلسة التدليك الخاصة واحصل على علاج سريع إضافي للوجه، أو التقليم والتلميع، أو تقشير الجسم بمبلغ إجمالي قدره 575 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة). هذه الباقة مثالية لمن يرغب بالاستمتاع بتجربة سبا شاملة. يستخدم المعالجون أصحاب الخبرة في السبا المنتجات المتميزة فقط، مما يعزز فعالية كل علاج.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر