رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
باستثمارات 110 ملايين دولار.. رئيس الوزراء يفتتح مجمع تصنيع الأجهزة المنزلية لشركة "بيكو" التركية بالعاشر من رمضان حزب "المصريين": زيارة بلينكن للقاهرة تستهدف الوصول إلى مخرج مقبول لوقف التصعيد في غزة مهرجان سماء العُلا 2024: استمتع بارتفاعات مذهلة واستكشف عالمًا من الاحتمالات تحت النجوم رئيس قوي عاملة النواب:"بداية" مبادرة رئاسية جديدة لبناء الإنسان المصري .. وإعداد أجيال ترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مهرجان سماء العُلا 2024: استمتع بارتفاعات مذهلة واستكشف عالمًا من الاحتمالات تحت النجوم د.الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند جامعة دمنهور تشارك في ورشة العمل الأولى عبر الإنترنت حول نظام التصنيف والتقييم العالمي للجامعات في مجموعة البريكس معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين بمشاركة أكثر من 120 علامة تجارية مرموقة محافظ كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية للشباب حول خطورة الإدمان ضمن مبادرة «بداية» بالمحكمة الإبتدائية

حوادث وقضايا

بالفيديو ...شاهد اللحظات الأولى لوقوع حادث تصادم قطارين الشرقية

السبت 14/سبتمبر/2024 - 07:53 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح



حصلت بوابة صدى العرب على فيديو يرصد حادث تصادم قطارين بالشرقية، ويواصل رجال الإسعاف نقل المصابين، إلى المستشفى الجامعي لتقديم الرعاية الكاملة لهم.


ووقع، منذ قليل، حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، وعلى الفور دفعت شرطة النجدة بـ 25 سيارة إسعاف.


البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا بتصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بنطاق قسم ثانى الزقازيق، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الأمن إلى موقع البلاغ، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.


وقال المصدر إن الحادث وقع بين قطاري 336 المنصورة القاهرة، وكان ينتظر في بلوك 5 للحصول على تصريح لوجود فك ارتباط، وقطار281 الزقازيق الإسماعيلة بمروره من بلوك 5 لم يتم التحويل له، موضحًا أن القطارين تصادمًا وجها لوجها وبسرعتهم.


وأضاف المصدر "، أن السبب عامل التحويلة، حيث كان قطار قادم من الصالحية /بلبيس، وقطار آخر قادم من المنصورة، وكان من المفترض أن يقوم عامل التحويلة، بتحويل مسار أحدهما لكن حدث الخطأ فوقع الحادث


https://www.facebook.com/share/r/TmPik4z2aARGaFjY/?mibextid=oFDknk

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر