رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وكيل وزارة التربية والتعليم يتابع استعدادات مدارس سوهاج لاستقبال العام الدراسي لليوم الثاني على التوالى وطبقاً للشروط المُحددة بالإعلان الداخلى .. محافظ دمياط يجرى مقابلات شخصية للمتقدمين لشغل وظائف رؤساء وحدات محلية ونواب طقس اليوم.. حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء والعظمى فى القاهرة 34 درجة المشدد 15 للمتهمين بتزوير مستندات بسقوط حكم الإعدام علي شقيقين بكفر الشيخ ثانيا على منصة تتويج في بطولة اليورو فورمولا 4 من على حلبة ريد بول رينغ في النمسا يواصل البطل الاماراتي الموهوب راشد الظاهري تالقه محققًا أفضل نتيجة له النجم الأمريكي الحائز على جوائز بلاتينية تيدي سويمز والدي جي الكورية الجنوبية بيجي جو يكملان مجموعة الفنانين المشاركين في حفلات يا سلام بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي م. عماد النجار يهنئ الدكتور محمد قدرى راشد جلبي بمناسبة حصوله علي الدكتوراة في الفلسفة إدارة الأعمال حضور تاريخي في حفل المولد النبوي الشريف بنادي الألعاب الرياضية بدمنهور بمشاركة الشاعر فارس قطرية احتفالا باليوم العالمي لسلامة وأمان المريض بالبحيرة.. إضاءة معالم المحافظة باللون البرتقالي لدعم نشر ثقافة الجودة وسلامة المرضى الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تحيل قرار رمضان صبحى للمحكمة الرياضية

حوادث وقضايا

مصدر أمني يكشف حقيقة قيام رجال الشرطة بهدم أجزاء من منزل شخص بأسيوط

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 05:00 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو تضمن الزعم بصورة غير دقيقة بقيام رجال الشرطة بهدم أجزاء من منزل أحد الأشخاص بأسيوط.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى صدور قرار من الجهات المختصة بأسيوط بإزالة منزلين ملك شخصين أحدهما "الشخص الظاهر بمقطع الفيديو" بسبب تعديهما على أراضى زراعية والبناء عليها "بدون ترخيص" بالمخالفة للقانون وبتاريخ 5 الجارى قامت الجهات المختصة يرافقها قوة من مركز شرطة منفلوط لتأمينها بتنفيذ قرار الإزالة المشار إليه جزئياً نظراً لعدم وجود أصحاب المنازل بها.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه..  ويأتى ذلك فى إطار ما دأبت إليه الجماعة الإرهابية من تزييف الحقائق ونشر الشائعات والأكاذيب لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر