رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

عربي وعالمي

مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية تكشف عن مواضيع شيقة ولقطات فوتوغرافية احترافية

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 03:22 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أصدرت مجلة "ناشيونال جيوغرافيك العربية" التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، عددها الجديد لشهر سبتمبر 2024، والذي تكشف فيه عن عوالم الفطريات وقصة أحد المنتزهات الوطنية في إندونيسيا؛ في مواضيع "عوالم الفطريات العجيبة" و"قلب بورنيو الأخضر"، فضلاً عن لقطات احترافية متميزة لقبة الصخرة وغيرها من المواضيع الشيقة.

ويكشف موضوع "عوالم الفطريات العجيبة" عن عالمٍ نادرٍ من الكائنات التي تعيش في أحشائنا وفي كل مكان والتي تجعل حياة الكائنات الأخرى ممكنة. في حين، تأخذ عدسات مصوري المجلة القرّاءَ إلى جولة فوتوغرافية غير مسبوقة في ثالث الحرمين الشريفين، تُبرز روائعه المعمارية وأركانه المقدسة وتكشف النقاب عن بعضٍ من أسراره التاريخية، وذلك ضمن موضوع "في رحاب قبة الصخرة".

فيما يروي موضوع "قلب بورنيو الأخضر" قصة منتزه وطني قَصّي ومترامي الأطراف بإندونيسيا تعيش فيه الكائنات الحية بسلام وصحة وسط الغابات المطرية شبه البكر، وذلك بفضل تضافر جهود العلماء وأهالي المنطقة على حد سواء.

 

وتُهدي المجلة لقرائها في هذا العدد بوستر خاص عن "قبة الصخرة" يُبرز تطور عناصرها المعمارية عبر الزمن.   

وتجدر الإشارة إلى أن مجلة "ناشيونال جيوغرافيك العربية" هي مجلة معرفية شاملة، تصدر عن "شبكة أبوظبي للإعلام" بنسختها العربية منذ أكتوبر 2010 بالشراكة مع المجلة العالمية "ناشيونال جيوغرافيك" التي تأسست في عام 1888

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر