رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

منوعات

بروف بوينت وسايبر آرك توسعان الشراكة الإستراتيجية لتأمين الهويات بشكل شامل في البيئات الهجينة والمتعددة السحابية

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 11:11 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت اليوم شركة بروف بوينت؛ وهي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني والامتثال، عن توسيع شراكتها الاستراتيجية  مع سايبر آرك؛ وهي شركة أمن الهوية. وتهدف هذه الشراكة إلى مساعدة الشركات والمؤسسات حول العالم على تأمين الهويات في كل مكان. ولدعم هذا الهدف المشترك، تتضمن الشراكة الموسعة إطلاق عمليات تكامل وحلول جديدة لمواجهة التحديات السيبرانية الحرجة.

تأمين الهويات عبر المؤسسة
لقد أدى التحول الرقمي والسحابة إلى تغيير البنى التحتية، في حين غيرت تقنيات الهاتف المحمول والوصول عن بعد طريقة عمل الناس. تعتبر نقاط النهاية التقليدية والضوابط القائمة على الشبكة غير كافية بالنظر إلى مشهد التهديدات الحالي - حيث أصبحت الهويات هي المحيط الجديد وأصبحت ضرورية للمؤسسات لتأمينها. ومع تزايد استغلال المهاجمين للهويات بفضل إمكانية الوصول واسعة النطاق التي يتيحونها، عانت 93% من المؤسسات من اختراقين أو أكثر لأمن الهوية في العام الماضي. ويؤكد النمو الهائل للهويات إلى جانب تقنيات الهجوم المتطورة على الحاجة الماسة إلى تحول نموذجي نحو استراتيجيات أمنية تتمحور حول الهوية.

تواصل الجهات التهديدية استهداف الهويات باعتبارها الطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى المنظمة المستهدفة وتوسيع نطاق وصولها إليها. بدءًا من مستخدمي القوى العاملة إلى مسؤولي تكنولوجيا المعلومات الذين يتمتعون بحقوق إدارية مميزة، إلى المدير التنفيذي الذي يتمتع بإمكانية الوصول إلى البيانات السرية، إلى المطور الذي يتمتع بإمكانية الوصول إلى مستودعات التعليمات البرمجية أو هوية الجهاز مثل جهاز إنترنت الأشياء، فإن الهويات هي المسار المفضل للخصوم السيبرانيين للوصول إلى مستوى المؤسسة. يخرق. إن ربط الهجوم الذي يستهدف الإنسان بتأثيره المحتمل لم يكن أكثر أهمية من أي وقت مضى.

يتميز التكامل بين بروف بوينت وسايبر آرك  بمزيج من الدفاعات متعددة الطبقات المصممة لإيقاف التهديدات قبل وصولها إلى المستخدمين وتطبيق سياسات وضوابط وقائية تضمن دقة الوصول. تمنع بروف بوينت هجمات البريد الإلكتروني من الوصول إلى المستخدمين وتساعد على تحديد الأفراد والأنظمة التي تستهدفها التهديدات الأكثر تطورًا والأعلى تأثيرًا باستخدام مجموعة البيانات الموسعة الخاصة بها والتي تتكون من تريليونات من نقاط البيانات كل عام. تأخذ سايبر آرك هذه الرؤية وتطبق عناصر التحكم التكيفية وسياسات أمان الهوية لضمان قدرة المستخدمين الشرعيين فقط على الوصول إلى ما يحتاجون إليه وليس أكثر.

وقال ريان كالمبر، كبير مسؤولي الإستراتيجية لدى بروف بوينت: "نظرًا لأن المهاجمين يرون الآن الأشخاص وهوياتهم الرقمية كهدف مفضل لهم، فقد حان الوقت لتغيير الاستراتيجيات الأمنية لحماية الأشخاص والدفاع عن البيانات التي ينشئونها، ووضع الهوية في مركز الأمن. تمثل شراكتنا الإستراتيجية مع وسايبر آرك  تقدمًا كبيرًا في مجال الأمن المرتكز على الهوية، وتمكين المؤسسات من ربط منصاتها الرئيسية لفهم المخاطر البشرية مع منصاتها للتخفيف منها."


ومن جانبه قال كلارنس هينتون، رئيس قسم الاستراتيجية في سايبر آرك : "إن التعامل مع كيفية تأمين الهويات يجب أن يتطور بشكل جذري. ومن خلال هوية واحدة معرضة للخطر، يمكن للجهات الفاعلة في مجال الحصول على موطئ قدم أولي يمكنه فتح فرص كبيرة لجميع أنواع الهجمات النهائية، بما في ذلك سرقة البيانات وبرامج الفدية. يعد كل من سايبر آرك وبروف بوينت مبتكرين في مجالات الأمان الخاصة بهما ويشتركان في الالتزام بوضع الهويات الرقمية في مركز الاستراتيجيات الأمنية لتحقيق نتائج أفضل لعملائنا المشتركين."

يعمل ملحق متصفح زين ويب من بروف بوينت على تحسين المتصفح الآمن لدى سايبر آرك 

تعد متصفحات الويب - التي غالبًا ما تركز على المستهلك وتفتقر إلى ميزات الأمان والخصوصية والإنتاجية الأساسية - ضرورية لكيفية عمل المؤسسات. فهي بمثابة النسيج الضام بين الهويات والتطبيقات والبيانات، مما يجعلها هدفًا أساسيًا لمجرمي الإنترنت وناقلًا بارزًا للانتهاكات الأمنية.

توفر إضافة متصفح زين ويب، المدعوم بذكاء التهديدات الرائدة في الصناعة من بروف بوينت، حماية للموظفين والمقاولين من الروابط الخبيثة التي قد تقوم بتحميل البرمجيات الضارة أو سرقة بيانات الاعتماد الخاصة بالشركات والمعلومات الحساسة. عند نشرها مع متصفح سايبر آرك الآمن، يمكن للمؤسسات اكتشاف وحظر الروابط الخبيثة في الوقت الفعلي، وهي واحدة من أبرز وسائل الهجوم المستخدمة من قبل الخصوم السيبرانيين.


تشمل المزايا الإضافية لتكامل زين ويب من بروف بوينت ومتصفح سايبر آرك الآمن ما يلي:

إيقاف التهديدات المستهدفة والروابط الإلكترونية الضارة في الوقت الفعلي، بغض النظر عن كيفية تعامل المستخدم مع الرابط الإلكتروني.
تحديد وتأمين المستخدمين المميزين من خلال تطبيق سياسات تفصيلية وتقليل مخاطر الوصول غير المصرح به.
تعزيز سلامة المستخدم من خلال الضوابط والسياسات التكيفية.
الحد من مخاطر الوصول غير المصرح به إلى البيانات الحساسة.
تبسيط الاستجابة للحوادث وأتمتة عمليات العلاج.

تتضمن عمليات التكامل الأعمق لمعالجة التهديدات المبتكرة التي تركز على الهوية ما يلي:   

من خلال الاستفادة من نيكسوس تي آي (استخبارات التهديدات) من بروف بوينت، يتم تحديد تهديدات البريد الإلكتروني وتقييم المخاطر ديناميكيًا، ثم تمريرها إلى تدفقات هوية سايبر آرك للاستجابة التكيفية والمعالجة.
يتم اختيار المستخدمين المميزين ذوي الوصول عالي المخاطر للحصول على طبقات محسنة من الحماية والمعالجة في الوقت الفعلي عند حدوث التهديدات. تقوم بروف بوينت أيضًا بأتمتة اكتشاف الحسابات المميزة والمسؤولين المحليين، والتكامل مع سايبر آرك لإدارتها وتأمينها.


ستقوم شركتا سايبر آرك وبروف بوينت بعرض أحدث تكامل بينهما في سلسلة فعاليات "Protect" القادمة من Proofpoint، والتي تبدأ اليوم في مدينة نيويورك في 10 سبتمبر 2024.


إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر