رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ساعات معدودة على إنطلاقة (أوتوميكانيكا فرانكفورت 2024) .. مع عرض أحدث التقنيات والابتكارات الجديدة لتنقل الغد

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 11:46 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تنطلق فعاليات دور عام 2024 من معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت بالفترة من 10 إلى 14 سبتمبر الجارى، وستجتمع صناعة السيارات الدولية في الحدث الصناعي الرائد في مركز معارض مدينة فرانكفورت (Messe Frankfurt) . ومن المتوقع أن يتواجد مشاركون من أكثر من 170 دولة في المعرض التجاري الذي يستمر خمسة أيام، بما في ذلك حوالي 4,200 عارض من الصناعة وورش العمل والتجارة. يركز حدث هذا العام على موضوعات الكهرباء والاستدامة والرقمنة والاتصال الذكاء الاصطناعي والتوظيف.



وخلال المؤتمر الصحفى الذى تم إنعقاده بمناسبة الإعلان عن فعاليات هذه الدورة من المعرض ، لخص ديتليف براون - عضو المجلس التنفيذي لهيئة معارض فرانكفورت، الأمر على النحو التالي: "منذ إطلاق هذا الحدث قبل أكثر من 50 عاما، أتاح أوتوميكانيكا في فرانكفورت فرصة لتقييم صناعة السيارات وجميع قطاعاتها. البرنامج لديه ما يقدمه أكثر من أي وقت مضى ويضم جميع الاتجاهات والتطورات الأكثر أهمية في الصناعة اليوم. وستعرض مراحل متعددة موضوعات مثل إصلاح السيارات الكهربائية، واستخدام الذكاء الاصطناعي في الوكلاء وورش العمل، والأمن السيبراني، وتقنيات القيادة البديلة، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والاقتصاد الدائري، والمواهب الشابة والتوظيف في صناعة السيارات، والتجارة الإلكترونية ونماذج الأعمال الجديدة في مجال السيارات الكلاسيكية".



وأضاف براون أن صناعة السيارات تواصل الابتكار بوتيرة سريعة قائلاً: "حقيقة أننا تلقينا عددا قياسيا من الطلبات لجوائز الابتكار حتى في الوقت الذي نشهد فيه تحولا رقميا هي علامة إيجابية للغاية. وبالإضافة إلى هذه الجوائز الثماني، بما في ذلك في فئات مثل التنقل الإلكتروني وتقنيات القيادة المبتكرة، وحلول ورش العمل والخدمات، والمركبات التجارية، والبيانات والاتصال، سنمنح جائزة خضراء لمنتج مستدام بشكل خاص".


هناك العديد من المنتجات والحلول من مجال التنقل الإلكتروني لاكتشافها. أكثر من 650 من الشركات العارضة تذكر أن لديها كفاءة في مجال السيارات الكهربائية. يعرض ما يقرب من اثني عشر مصنعا صينيا سياراتهم الكهربائية في القاعة 12.1 من أجل التعرف على شركاء أعمال دوليين جدد للإصلاحات والصيانة والخدمة.



يشمل العارضون هنا مجموعة جيلي القابضة ، مع العلامات التجارية جيلي أوتو و LYNK & CO و ZEEKR ، وغيرها من الشركات المصنعة مثل BYD و AVATR و HONGQI و DFSK و Contemporary Amperex Technology Co. Limited (CATL) و JAC و FUTURUS و JENESS و FZB و PEGASUS و Elaris.



وفي منطقة "Future Mobility Park" ، وهي دائرة اختبار وتجربة (Agora ، بالمنطقة خارجية) مدعومة من BYD و Elexon و Pirelli و B&M Marketing ، يمكن لزوار المعرض التجاري تجربة حلول التنقل الجديدة ومحركات الأقراص البديلة والتقنيات المبتكرة مباشرة. اختبار القيادة ممكن أيضا. واحدة من أبرز هذه المركبات هي شاحنة إلكترونية سجلت بالفعل رقما قياسيا عالميا: مجهزة بتقنية قيادة مبتكرة وتعمل بالكامل بالطاقة الشمسية ، وقد تسلقت هذه السيارة بالفعل أعلى بركان في الأرض.



بالإضافة إلى الكهرباء وإزالة الكربون ، يجب على الشركات في سوق ما بعد البيع التعامل مع التطورات مثل زيادة الرقمنة ، واستخدام الذكاء الاصطناعي ، ونماذج الأعمال والمبيعات الجديدة مثل التجارة الإلكترونية ، وكذلك نقص الموظفين المهرة. تقدم أوتوميكانيكا منصة لهذه الموضوعات - وتستخدم معارضها الخاصة ، وأكاديمية أوتوميكانيكا وصالات التواصل الخاصة بالموضوع لتوفير منصات حيث يمكن للناس متابعة التطوير المهني والتحدث مع الخبراء والتواصل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر