رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

منوعات

VIP Luxury Tour تطلق أسعاراً مخفضة لحملة وثائق السفر الأوروبية لدعم سياحة مصر

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 12:47 م
صدى العرب
طباعة
محمد الاسكندراني


أعلن وكيل السياحة VIP Luxury Tour عن إطلاق أسعار خاصة مخفضة لحملة وثائق السفر الأوروبية ،لتحفيز السياحة من أوروبا لزيارة مصر.

أكدت VIP Luxury Tour ، أن العرض جزء هام من استراتيجيتها لدعم السياح القادمين من الاتحاد الأوروبي وتقديم تسهيلات مميزة لهم عند دخولهم مصر.

أوضحت VIP Luxury Tour ، على تقديم هذا التحفيز من خلال تخفيضات حصرية على موافقات الدخول، مما يجعل زيارة مصر أكثر سهولة وبأسعار تنافسية.

وتابعت في بيان لها، أن هذا الإجراء جزءًا من الجهود المستمرة لتعزيز موقع مصر كوجهة سياحية عالمية، خاصة للسياح الأوروبيين من حملة الوثائق الأوروبية.

أشارت إلى إننا نسعى من خلال هذه المبادرة إلى جعل تجربة السفر إلى مصر أكثر جاذبية وتيسيراً للسياح الأوروبيين ، لافتة أننا لدينا ثقة بأن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز الحركة السياحية من أوروبا إلى مصر، في ظل التعاون مع شركائنا في قطاع السياحة والطيران.

يذكر أن تشهد السياحة في مصر زيادة في الحركة الوافدة إليها من أوروبا ، ما يسهم في دعم الاقتصاد المحلي والقطاع السياحي في البلاد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر