رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بدء أعمال رفع المطابق وصفايات الأمطار تمهيداً لبدء أعمال رصف شارع بورسعيد ببيلا

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:54 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين
تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، الجهود المبذولة في أعمال رفع مطابق بيارات الصرف الصحي وغرف محابس المياه وإنشاء صفايات الأمطار بشارع بورسعيد بمدينة بيلا تمهيداً لبدء أعمال الرصف خلال الأيام المقبلة، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بمراجعة كافة البيارات والأغطية والمطابق والغرف الخاصة بالمرافق بعد انتهاء كافة الأعمال للتاكد من تغطيتها حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين، للبدء في أعمال الرصف بصورة متكاملة وصحيحة طبقًا للضوابط المحددة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لمراجعة كافة أعمال البنية التحتية للطرق قبل وضع طبقة الأسفلت بكافة مراكز ومدن المحافظة، كإجراءات احترازية منعاً لإهدار الوقت والجهد وسرعة إنجاز الأعمال.

وأكد محافظ كفرالشيخ، علي المتابعة المستمرة والدورية بكافة القطاعات والمشروعات الخدمية الجاري تنقيذها بمراكز ومدن المحافظة، للحفاظ على مشروعات البنية التحتية للمحافظة وتطويرها لتتواكب مع ما تشهده المحافظة من جهود في كافة المجالات والتي تهدف إلي تحقيق التنمية الشاملة وجودة الخدمات المقدمة لأهالينا بكفرالشيخ.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر