رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

أزمث العُلا 2024: رحلة ترفيهية لا تنسى في قلب الواحة القديمة

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 12:33 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
مع اقتراب موعد أزمث العُلا 2024، المهرجان الموسيقي والترفيهي الأبرز على مستوى المنطقة، يتطلع ضيوف العُلا لتجربة مميزة تجمع بين الفن والثقافة وجمال الطبيعة. ويقام المهرجان في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر تزامناً مع اليوم الوطني السعودي، ويتيح لعشاق التجارب المميزة فرصة الانغماس في سحر الأنغام الموسيقية والأجواء الاحتفالية تحت سماء العُلا المتلألئة بالنجوم.

ويمثل المهرجان المنتظر فرصة استثنائية لقضاء أروع الأوقات مع مجموعة من العروض العالمية والفعاليات الثقافية التي تتغنى بثقافة المملكة وتراثها الأصيل. ومع بقاء 16 يوماً فقط على انطلاق المهرجان، يقدم هذا الدليل جميع المعلومات اللازمة للاستمتاع بتجربة لا تنسى في قلب الواحة القديمة.

الباقة المخصصة

تقدم "فرسان للسفر" باقة شاملة للاستمتاع بمهرجان أزمث العُلا 2024، بما في ذلك إقامة لمدة أربعة أيام وثلاث ليالٍ في منتجع صحارى العُلا، بالإضافة إلى وجبة إفطار وعشاء يومية. وتشمل الباقة أيضاً خدمة النقل ذهاباً وإياباً من وإلى الفندق عند الوصول والمغادرة، وتذكرة لجولة خاصة في موقع الحجر، أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية. ويبدأ سعر الباقة من 3,805 ريال سعودي للشخص الواحد (للغرفة المزدوجة المشتركة)، وهي باقة مصممة خصيصاً لضمان تجربة سلسة وممتعة خلال فعاليات المهرجان.

خيارات الضيافة المتنوعة

تقدم العُلا مجموعة متميزة من خيارات الضيافة الفاخرة التي تلبي تطلعات الضيوف الباحثين عن تجربة فريدة من نوعها، انطلاقاً من الأجنحة الخاصة بإطلالاتها الرائعة على جبال العلا الرملية، مروراً بالفلل الفاخرة قرب مواقع التشكيلات الصخرية  الرملية المذهلة، وصولاً إلى الكرفانات الخاصة بتصاميمها الفريدة. وتشمل خيارات الإقامة الفاخرة كلاً من بانيان تري العُلا وهابيتاس العُلا وفندق دار طنطورة ذا هاوس ومنتجع شادن العُلا ومنتجع صحارى العُلا، بالإضافة إلى الكرفانات الأنيقة والعصرية من هابيتاس العُلا وكلاود 7 ريزيدنس العُلا.

الوصول إلى العُلا

يمكن الوصول إلى العُلا بسهولة عبر الرحلات المباشرة من الوجهات الرئيسية في المنطقة. ويستطيع الضيوف السفر من دبي إلى العُلا على متن خطوط فلاي دبي، بينما توفر الخطوط الجوية القطرية رحلات مباشرة من الدوحة. وبالإضافة إلى ذلك، ترتبط العُلا مباشرة بالرياض وجدة والدمام، مما يسهل على الزوار المحليين والدوليين الانضمام إلى الأجواء الاحتفالية.

التذاكر مسبقة البيع

لا يزال بإمكان الضيوف الحصول على التذاكر مسبقة البيع المتبقية الآن، مع خصومات تصل إلى 10%، وذلك عبر موقع experiencealula.com. ويمكن للضيوف اختيار الفئة التي تناسبهم من بين مجموعة خيارات متنوعة، بدءاً من تذاكر الدخول العامة ليوم واحد؛ وصولاً إلى تذاكر الدخول المميزة. وتتيح التذاكر مسبقة البيع لنهاية الأسبوع الدخول إلى المهرجان خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع إمكانية الوصول إلى جميع مناطق المهرجان بسعر 1,620 ريال سعودي للشخص الواحد. بينما تتيح التذاكر مسبقة البيع العامة دخول مهرجان إما في اليوم الأول أو الثاني، مع إمكانية الوصول إلى جميع مناطق المهرجان بسعر 891 ريال سعودي للشخص الواحد.

النجوم العالميين

يحمل أزمث العُلا 2024 ضيوفه في رحلة موسيقية لا تُنسى، حيث يقدم عروضاً لفنانين مشهورين دولياً مثل James Blake، وThe Blaze،

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر