رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين نادي الحضارات يكرم الطلاب المتفوقين والمعلمين حازم الأشمونى يلتقي وفداً من مؤسسة مصر الخير وبنك قطر الوطني لبحث وتعزيز أوجه التعاون لدعم الأسر المستحقة التعليم الاعدادي المركزي بسوهاج يحتفل بتكريم ٢٦ قيادة تعليمية بالمرحلة الاعدادية مستقبل وطن بكفر الشيخ يستقبل 196 مواطنا للقاء النائب أشرف عبد الونيس لبحث شكاواهم العربية للسيارات تُطلق حملة "العودة إلى المدارس" لخدمات ما بعد البيع لمالكي سيارات "نيسان" في الإمارات تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة أمين صناعة "المصريين": تكرار تجربة رأس الحكمة نقلة نوعية في الاستراتيجية التنموية "الدولي لرجال الأعمال" يناقش مع وفد صيني التعاون في مستحضرات التجميل والحديد مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات

منوعات

لايف نيشن الشرق الأوسط تستضيف فعالية آفتر لايف في بوابة حديقة ياس لأول مرة في أبوظبي

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 08:26 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
  كشفت لايف نيشن الشرق الأوسط عن استضافة فعالية آفتر لايف المرتقبة لأول مرة في أبوظبي يوم 6 ديسمبر المقبل في حديقة بوابة ياس، وذلك بالتعاون مع ميرال، الشركة الرائدة في مجال تطوير الوجهات الترفيهية في أبوظبي.

 

ولاقت الفعالية أصداءً إيجابية واسعة على مستوى العالم بفضل أسلوبها الفريد في مجال الموسيقى الإلكترونية، وهي من إبداع فرقة الغناء الثنائية تيل أوف أس. وتضم آفتر لايف جميع مقومات العروض الآسرة، بما فيها المؤثرات البصرية وتقنيات إنتاج الصوت المتطورة وتصميم الإضاءة الفريدة، لتخلق أجواءً استثنائية يمتزج فيها الواقع مع الخيال. وينفرد كلٌ من عروض الفعالية بأجوائه الخاصة والمبتكرة ليأخذ الحضور في رحلة موسيقية تأسر الحواس وتنقلهم إلى بعدٍ مختلف.

 

وتَعد الفعالية بتقديم تجربة لا تنسى في عرضها الأول بأبوظبي، مع عرضين لاثنين من أشهر الفنانين العالميين، هما ليلى بينيتيز وريبوك وكاسيان. كما ستشهد أمسية الفعالية عرضين خاصين لكل من مارك الذي يقدم موسيقى وي دونت فولو، وأنيام الذي يقدم جينيسيس، ليمنحا الحضور تجربة تجسد مفهوم الإبداع الموسيقي وتعكس هوية فعالية آفتر لايف. وتختتم الفرقة الثنائية تيل أوف أس فعالية الأمسية المميزة بعرضٍ موسيقي غير مسبوق.

 

وتتوفر تذاكر ما قبل البيع اعتباراً من 26 أغسطس الجاري في الساعة 6 مساءً، مع توفر تذاكر الحضور العام يوم 30 أغسطس في الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي. وتبدأ الأسعار من 295 درهماً إماراتياً.

 

ويمكن لعشاق الموسيقا التسجيل مسبقاً الآن من خلال الموقع after.life/abudhabi، للحصول على وصول حصري إلى تذاكر البيع المسبق وآخر الأخبار. لمزيدٍ من المعلومات وأحدث الأخبار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني LiveNation.me/afterlife.

 

توفر فعالية آفتر لايف لعشاق الموسيقا المبتكرة تجربة غير مسبوقة تجمع بين الخيال والواقع.

 

الموعد: 6 ديسمبر 2024

الموقع: بوابة حديقة ياس، جزيرة ياس، أبوظبي

موعد توفر التذاكر للبيع: تتوفر تذاكر البيع المسبق يوم 26 أغسطس في الساعة 6 مساءً، في حين تتوفر تذاكر الحضور العام يوم 30 أغسطس في الساعة 6 مساءً

السعر: 295 درهماً إماراتياً

العمر: ممن يزيد عمرهم عن 21 عاماً

 

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر