رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مجموعة نور الدين الشريف للسيارات تفتتح أحدث فروعها الـ ( 3 S) لسيارات فولفو بمنطقة سموحة بالإسكندرية

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 09:04 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بحضور م. هشام عز العرب - رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات (وكلاء سيارات فولفو بالسوق المصرية) ، وم. نور الدين الشريف - الرئيس التنفيذى لمجموعة نور الدين الشريف للسيارات ، السيد/ جون دوجان - مدير العمليات الإقليمى لسيارات فولفو ، أ/ نهى المليجى - مدير عام علامة فولفو بمجموعة عز العرب للسيارات ، د. طارق مصطفى - مدير عام قطاع السيارات بمجموعة نور الدين الشريف ، أ/ ملك أشرف - مدير التسويق بمجموعة نور الدين الشريف للسيارات ، ونخبة من مدراء الشركتين وممثلى الصحافة المصرية.


إفتتحت مجموعة (نور الدين الشريف للسيارات) موزع سيارات فولفو الرائد منذ أكثر من 11 عاما بمحافظة الأسكندرية ، أحدث فروعها المتكاملة (3 S) (لمبيعات وخدمة وقطع غيار سيارات فولفو) والذى جاء بمنطقة سموحة – الإسكندرية ، ويمثل هذا الفرع الجديد تعبيراً عن الجهود المتصلة التي بذلتها الشركة على مدى تلك السنوات ال 11، مما يعزز التزامها بتقديم خدمة عملاء استثنائية  كما يعزز مكانتها كشريك موثوق به لمالكي سيارات فولفو بالمحافظة.



هذا، ويتميز فرع سموحة الحديث بصالة عرض حديثة ومركز خدمة وقطع غيار مجهزة بالكامل ، مما يوفر تجربة سيارات سلسة ومتميزة. يتماشى هذا النهج المتكامل لرؤية فولفو فى الانتقال إلى شركة سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2030 وتحقيقأً للتوافق مع التحول لبية أكثر نظافة.



وخلال كلمته أثناء الإفتتاح قال المهندس/ نور الدين الشريف: " إننا فى مجموعة نور الدين الشريف للسيارات ، نضع عملائنا في أولويات كل ما نقوم به ، حيث يأتى فرع فولفو الجديد بسموحة ليجسد التزامنا هذا بتقديم جودة وخدمة استثنائية، وبما يتماشى مع معايير فولفو الشهيرة للسلامة والابتكار والموثوقية".


فيما قال جون دوجان: "اليوم ، نقوم بإفتتاح منشأة جديدة مذهلة هنا في الإسكندرية ، تمثل علامة فولفو التجارية تطورا كبيراً في هذه المدينة المهمة للغاية لشركة سيارات فولفو وعملاءها".


كما أكد دوجان على أهمية الشراكة بين فولفو من خلال وكيلها الرسمى "مجموعة عز العرب للسيارات" ومجموعة نور الدين الشريف للسيارات ، قائلا: "إن هذه الشراكة التاريخية والناجحة بين الأطراف الثلاثة .. إنما تمثل استثمارا كبيرا والتزاما مشتركا بتوفير حلول السيارات المتميزة في المدينة. حيث أن خبرة (نور الدين الشريف) الواسعة والتزامها بالتميز يجعلها الشريك المثالي لمساعدة شركة كفولفو للوصول إلى مستويات أفضل بمناطق تمثيلها".


هذا، ويمثل افتتاح فرع سموحة معلما مهما آخر في إرث "مجموعة نور الدين الشريف للسيارات" الممتد على مدار 80 عاما من النجاح والابتكار. وقد عزز تاريخ الشركة في توسعات الفروع الاستراتيجية، بدءا من سموحة في عام 2013 ومرغم في عام 2016، مكانتها كمزود رائد لخدمات فولفو في المنطقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر