رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

رئيس اتحاد اليد : نقدم مستوي استثنائي في باريس .. وتكتمل فرحتنا بميدالية تاريخيّة

السبت 03/أغسطس/2024 - 09:13 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي

أعرب الدكتور محمد الامين رئيس اتحاد اليد عن رضاه بما قدمه فراعنة اليد من مستوي رفيع حتي الآن في الأولمبياد  ، وعن نتائج المنتخب في مواجهات القوي العظمي في العالم ، وقال الدنمارك بطل العالم لثلاث نسخ متتالية رغم الخسارة إلا أننا قدمنا اداء استثنائي   ، ثم تعادل تاريخي مع فرنسا صاحبة ذهبية طوكيو وبطل أوروبا ولن أتطرق الي هدف الثواني الأخيرة والحالة الجدلية وصحة هدف التعادل للمنتخب الفرنسي الذي لعب علي ارضه ووسط جماهيره ،  ثم التألق  والفوز المدوي في مواجهة عمالقة النرويج ثاني العالم ومتصدر الترتيب في المجموعة ، بالإضافة الي الفوز علي منتخب المجر وهو فريق عالمي والحمد لله نحن ننافس علي المركز الثاني في المجموعة ..

 

واضاف د. الامين بشكل عام نقدم مستوي مختلف في هذه النسخة تحديدا من الأولمبياد بعد الخبرة الكبيرة لمنتخبنا والنضج الملحوظ في الأداء من نجومنا الكبار ..

واضاف نحن فخورين بكوكبة أبطالنا وبشهادة الخبراء والمتابعين هم خيرة نجوم الصف الاول من نجوم العالم ، ونحن نفتخر بهولاء الصفوة من أولاد مصر ، واشار الي ان دمج الكوكبة من نجوم منتخبنا مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور بخبراته الكبيرة كان له اثر السحر في خطة التطور والبرنامج الذي وضعه اتحاد اليد منذ اولمبياد طوكيو ، مشددا علي ان هذا مجهود المخلصين من رجال كرة اليد المصرية ، مع الإخلاص الذي تعاهد عليه الجميع .. واضاف ولا اخفي سرا عندما اثمن دور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي الذي دعمنا وعاش معنا الأحداث خطوة خطوة ووفر كل سبل الدعم ، بالإضافة الي دور اللجنة الاولمبية والمهندس ياسر ادريس الذي نشكره علي مجهوده ..

 

واختتم مشددا علي ان الطريق مازال صعبا وأننا مازالنا لم نحقق شيئا رغم طفرة الأداء ولمسة التميز لكن طموحنا ميدالية تاريخيّة في باريس تتوج المجهود الكبير لهذا الجيل التاريخيّ لكرة اليد .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر