رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

رياضة

الصحف الفرنسية تعلق على خسارة فراعنة اليد: مبارة مسلحة ومصريين أقوياء

الخميس 05/أغسطس/2021 - 01:03 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أفردت الصحف الفرنسية اليوم الخميس مساحات للحديث عن تأهل منتخب بلادها فرنسا لكرة اليد إلى نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان بفوزها على منتخب مصر فى الدور قبل النهائى.

وخسر منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا أمام  نظيره الفرنسى بنتيجة 27 / 23 فى لقاء نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان و التى تستمر حتى يوم 8 أغسطس الجارى ، لينافس على الميدالية البرونزية.

كتبت ليكيب الفرنسية  عنوان ..فرنسا فى نهائى اليد ، وقالت :" فرنسا تهزم مصر وتتأهل لنهائي الأولمبياد للمرة الرابعة على التوالي! خلال مباراة مسلحة ، حقق البلوز فترة ثانية جيدة للفوز، فاز البلوز على مصريين أقوياء يوم الخميس في نصف نهائي أولمبياد طوكيو (27-23).

وأضافت "سيلعبون نهائيًا أولمبيًا جديدًا يوم السبت (2 ظهرًا) ، ضد الإسبان أو الدنماركيين ، أبطال العالم وأبطال الأولمبياد".

وعنونت صحيفة لو فيجارو، لاعبو كرة اليد الفرنسيون بالضبط في موعد النهائي، وقالت في نهاية مباراة نصف نهائي مليئة بالإثارة ، سيطر المنتخب الفرنسي على مصر (27-23) وحصل على مكانه في النهائي الأولمبي الرابع على التوالي.

وأضافت بعد سبع دقائق من اللعب ، كانت أول دولة أفريقية تخوض نصف نهائي أولمبي بأربعة أطوال (1-5) ، في حين أن فينسينت جيرارد تصدى مرتين ، وكافح الفرنسيون لمنع المصريين من إيجاد محورهم. والأمر الأكثر إثارة للدهشة ، هو أنهم خلطوا بين السرعة وهطول الأمطار ، مثل اللقطات الطويلة التي أطلقها بسرعة نديم ريميلي وديكا ميم، ومع ذلك ، فإن هذه البداية الفاشلة للمباراة كان لها تأثير".

بينما نشرت لوموند عنوان :" فرنسا تفوز على مصر وتتأهل لنهائي كرة اليد  " .

وقالت "فاز الفرنسيون في نصف النهائي (27-23) ضد مصر وسيخوضون ، السبت 7 أغسطس ، الساعة 2 ظهراً ، المباراة النهائية ضد الدنمارك أو إسبانيا".

وأتمت :"لم يكن كل شيء سهلاً على البلوز ضد الفراعنة الذين كانوا جددًا على هذا المستوى ولكنهم دخلوا اللعبة بشكل أفضل. زائدة 5-1 في الدقيقة 7، وانتظر الفرنسيون 17 عشر دقيقة لأخذ زمام المبادرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر