رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

آيسر تكشف عن شاشات ذكية جديدة لاستخدامات الترفيه المنزلي والعمل والألعاب

الخميس 25/يوليو/2024 - 09:14 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
كشفت آيسر اليوم عن مجموعة جديدة من الشاشات الذكية ومتعددة الاستعمالات، والمُصممة لتوفير تجارب مخصصة تلبي مختلف احتياجات المستهلكين وأنماط حياتهم. وتتضمن سلسلتا الشاشات DA1 ونايترو GA1 طرازات موفرة للمساحة بقياس 31.5 أو 27 بوصة بما يتناسب مع مختلف البيئات المنزلية، حيث تشكل مركزاً ترفيهياً لمشاهدة المحتوى، ومحطة عمل موسّعة للمهام اليومية، وخياراً موثوقاً في الألعاب مع معدل تحديث سريع. وتوفر الشاشات مجموعة كبيرة من الميزات، تشمل إمكانية عرض محتوى الشاشة على جهاز آخر لاسلكياً، عرض المحتوى من مصادر متعددة في نفس الوقت (العرض المتعدد)، وغيرها.

 

تجارب عرض سلسة وعالية الوضوح ومفعمة بالحياة

تأتي الشاشتان DA271K وDA321QK من آيسر، واللتان تعملان بتقنية LED، بدقة K UHD4، في حين تتوفر الشاشتان نايترو GA271U P ونايترو GA321QU P بدقة WQHD ومعدل تحديث سريع يصل إلى 180 هرتز، لضمان مشاهد سلسة وتجارب عالية الجودة في الألعاب. وتم تجهيز الشاشات بتقنية HDR10، ودرجة سطوع تصل إلى 250 شمعة، ، وتقنية FreeSync من إيه إم دي، كما تعالج الصور والألوان لتبدو أكثر واقعية، وهي متوافقة مع تقنية إنفيديا G-SYNC، مما يساعد على تقليل تمزق المشاهد في مقاطع الفيديو. كما تتميز الشاشات بسرعة تجاوب فائقة، مما يضمن تجارب عرض سلسة ومن دون تشويش حتى في المشاهد السريعة.

 

راحة وإنتاجية وميزات مخصصة

وتأتي جميع الشاشات الأربع بميزات مُصممة خصيصاً لتوفير مستويات أعلى من الإنتاجية وتعدد الاستخدامات، ومجموعة كبيرة من خيارات الترفيه. وتوفر واجهة جوجل تي في أفلاماً وعروضاً وغيرها من مختلف التطبيقات والاشتراكات، وتنظمها للاستمتاع بالوصول إلى تطبيقات شهيرة من شاشة واحدة، بما فيها نتفلكس، وأمازون برايم فيديو، وديزني+، وإتش بي أو ماكس، ويوتيوب. ويمكن للمستخدمين بث الأفلام والعروض والصور وغيرها من الهواتف والأجهزة اللوحية مباشرةً إلى الشاشات من خلال جوجل كاست (Google Cast)، في حين تتيح ميزة العرض اللاسلكي وتقنية النسخ المتطابق للشاشة تمديد الشاشات من دون الحاجة لأي كابلات إضافية. وتدعم إمكانية الاتصال عبر بلوتوث أيضاً الحركة لتقليل الأسلاك وتسهل توصيل الشاشات بأجهزة أخرى مثل مكبرات الصوت والأجهزة الطرفية. وتُعد الشاشات من منتجات إنترنت الأشياء، ما يعني إمكانية توصيلها إلى شبكات Wi-Fi ودمجها مع منظومة الأجهزة الذكية في محيطها.

 

وتضفي ميزة العرض المتعدد (Multiview) مزيداً من السهولة على تجربة استخدام شاشات آيسر DA1 ونايترو GA1 الذكية، حيث تعمل على تقسيم الشاشة. وتُعد هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يقومون بمهام متعددة، إذ تتيح عرض المحتوى من مصادر متعددة في نفس الوقت والتفاعل معه والتحكم به مباشرةً من الشاشة. ويمكن للمستخدمين وصل كاميرا ويب خارجية لاتصالات الفيديو وتجارب البث، مما يسمح للأشخاص الذين يقومون بالبث المباشر باختيار منصتهم المفضلة لتحميل مقاطعهم مباشرةً من خلال الشاشات. ويتيح الحامل بتصميمه المدروس تحريك الشاشات بكل سهولة للاستفادة من وضع العرض المثالي، كما يمكن تركيبه على الحائط وفق معيار VESA لتوفير مزيد من المساحة في البيئات المنزلية.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر