رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

استمتعوا بصيف مليء بالمرح مع عروض وأنشطة "DreamWorks TrollsDreamWorks Trolls" في الغاليريا جزيرة الماريه

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 10:06 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 يدعو الغاليريا جزيرة الماريه، الوجهة الرائدة للتسوق والحياة العصرية في أبوظبي، ضيوفه للاستمتاع بالعروض الصيفية المميزة والالتقاء بشخصيات "DreamWorks Trolls" المفضلة لديهم، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 وحتى 28 يوليو 2024. يمكنكم الآن تجنب درجات الحرارة المرتفعة والاستمتاع بأجواء منعشة في المول، ومشاهدة العروض المسرحية الصيفية المليئة بالحياة، حيث يمكن للصغار وآبائهم مساعدة "Poppy" في التخطيط لحفلة عيد ميلاد مفاجئة لصديقتها المقربة "Branch"، بينما يرغب "Guy Diamond"، الذي يعشق الحفلات، بتقديم المساعدة ويختار لنفسه منصب مراقب الحفل لإعلام أصدقائه بمكان وجود "Branch" بينما يقومون بإعداد المفاجأة لها. هل ستكون الحفلة جاهزة في الوقت المناسب؟ تعالوا واستمتعوا بأجمل الأوقات للتعرف على تفاصيل الحفل.

سيستمتع الضيوف بعرض مسرحي مجاني مدته 20 دقيقة يقام ثلاث مرات في اليوم من 19 وحتى 28 يوليو في نورث لينك بريدج، الطابق 2، حيث سيعيشون تجارب ترفيهية ممتعة تبقى في البال، وذلك على أساس أسبقية الحضور.

 

وستتاح للأطفال بعد كل عرض، فرصة المشاركة في جلسة لقاء وتحية مدتها 20 دقيقة. وسيتمكنون خلال هذه الفترة من التقاط الصور مع شخصيات "ترولز" المحببة، والاستمتاع بلحظات استثنائية تبقى في ذاكرتهم لسنوات طويلة.

 

وتستمر التجارب الممتعة في المول! حيث يمكن للضيوف الدخول إلى منطقة أنشطة "DreamWorks Trolls"  ذات الطابع الخاص. وسيتمكنون في هذه المنطقة التفاعلية، المخصصة للصغار، من الاستمتاع بمغامرات استثنائية مليئة بالمرح مع مجموعة متنوعة من الفعاليات. ويمكن للضيوف الدخول إلى منطقة الأنشطة المجانية عبر تقديم إيصالات يبلغ مجموعها 250 درهم إماراتي، ما يمنحهم فرصة المشاركة في الفعاليات الترفيهية المستمرة.

 

صيف مليء بالمرح في الغاليريا جزيرة الماريه

كما يدعو المول ضيوفه لاستكشاف تجربة الواقع المعزز (AR) الجديدة G-Quest، والتي تجمع بين البيئة الواقعية للغاليريا والتكنولوجيا الرقمية المتطورة. وقد صُممت هذه التجربة للارتقاء بزيارة الضيوف وتحويلها إلى مغامرات رقمية ممتعة بما تقدمه من طرق مبتكرة للاستكشاف والتفاعل والفوز بمكافآت الغاليريا القيّمة.

ويمكن للضيوف الدخول في سحب شهري للفوز ببطاقات هدايا تصل حتى 10,000 درهم، وذلك من خلال المشاركة في الألعاب وكسب الرموز الافتراضية، وذلك عبر ثلاث فئات: الفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للضيوف من الفئة الفضية الدخول في السحب للحصول على فرصة الفوز بهدايا بقيمة 1,500 درهم، بينما توفر الفئة الذهبية فرصة الفوز بمبلغ 5,000 درهم، ويتمتع مستخدمي الفئة البلاتينية بفرصة الحصول على مبلغ 10,000 درهم. وأفضل ما في التجربة هو أن كسب الرموز مجاني كلياً.

يمكنكم الآن الاستمتاع بتجارب التسوق الفريدة ووجهات تناول الطعام المتنوعة مع مجموعة واسعة من خيارات الترفيه، والفوز بالكثير من الهدايا هذا الصيف في الغاليريا جزيرة الماريه. وللمزيد من المرح هذا الصيف، توفر الوجهة للضيوف مجموعة من العروض المسرحية والأنشطة واللقاءات الجديدة في أغسطس، مع عدة شخصيات جديدة ومنطقة لعب ذات طابع خاص.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر