رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

"باشا كوفي" تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في "غاليريا مول" أبوظبي

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 01:33 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
عززت "باشا كوفي"، علامة القهوة الرائدة التي تأسست في مراكش عام 1910، حضورها العالمي، إذ حطت رحالها في "غاليريا مول" المتألق في أبوظبي. وتتميز هذه الوجهة الشهيرة بالجمع ما بين التراث الغني والفخامة والابتكار على نحو فائق السلاسة، ما يعزز أهمية حضورها في أبوظبي. ومن المؤكد أن يضيف المتجر الأحدث في إطار المسيرة الإرثية المتميزة للعلامة معايير جديدة لمفهوم البوتيك والوجبات الجاهزة في مساحة آسرة تزيد عن 129 متراً مربعاً في قلب العاصمة الإماراتية. 
احتفاء بالتراث يتجاوز مساحة البوتيك
يمنح بوتيك "باشا كوفي" زواره تجربة استثنائية تحفز جميع حواسهم وتمنحهم فرصة الاستمتاع بعالم القهوة الفريد. ويوفر لهم البوتيك القدرة على استكشاف عالم قهوة أرابيكا النقية 100٪، حيث تتألق الجدران بالعلب الملونة بظلال الأوكر من الأرضية وحتى الأسقف، ما يدفعهم للتعرف على أفضل الحبوب التي تبعث روائح رائعة تعبق في الأجواء. 
عد الاستمتاع بالروائح الطيبة، تستيقظ حواس الضيوف لتلاحظ روعة ديكور البوتيك المعقد وأجوائه الغنية بالحياة. هنا، تنتقل الأكواب بالضيوف إلى قصر دار الباشا في مراكش، حيث الموقع الأول الذي انطلقت منه "باشا كوفي" عام 1910. تتألق الأرضيات الرخامية بالأبيض والأسود تحت الكاونتر الخشبي المتميز بتصاميمه الشبكية المتميزة، على نحو يذكرنا بالأرضيات الجميلة والطاولات والكاونترات المنتشرة في القصر الأساسي. ويزدان البوتيك بإطارات جذابة تحتوي صوراً فريدة من الزمن الجميل في المغرب، تسلط الضوء على الإرث الحقيقي لـ"باشا كوفي"، حيث كان يتم تقديم القهوة من جميع أنحاء العالم للضيوف في جلسة تجمع أهم النخب الثقافية والسياسية في تلك المرحلة من التاريخ.
وعبر طه بوقديب، الرئيس التنفيذي لـ"في 3 غورميه"، عن سعادته بافتتاح البوتيك الجديد قائلاً: "تعد "باشا كوفي" نتاج إرث غني من العمل، وعلامة تجارية رائدة تأسست منذ العام 1910، تحتفي بفن الحياة الراقية التي تحتل فيها القهوة مركز الصدارة. ويسعدنا الإعلان عن افتتاح أول متاجرنا في "غاليريا مول" أبوظبي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة تمزج بين التراث والابتكار على نحو فائق السلاسة، بينما تساهم في تطوير مساحة آسرة تتجاوز الزمان والمكان في عالمهم. أدعو الجميع لزيارة "باشا كوفي" والانغماس في عالم استثنائي لا مثيل له."
أجود أنواع حبوب قهوة أرابيكا في العالم، مغلفة بتصاميم رائعة
تدعو "باشا كوفي" ضيوفها لاستكشاف أكثر من 200 نوع من قهوة أرابيكا 100٪ في البوتيك، الجدير بالذكر أن كل حبة يتم 
اختيارها بدقة من مزارع أفريقيا وشبه الجزيرة العربية وأميركا الوسطى والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وآسيا. تتجاوز العلامة التقاليد المعتمدة عالمياً، إذ تعيد "باشا كوفي" تحديد معايير قهوة أرابيكا مع أربعة أنواع مختلفة من القهوة: "سينغل أوريجين" (حبوب مصدرها مزرعة واحدة أو حقل واحد)، "فاين بلاندند" (مزيج من نوعين أو أكثر من الحبوب المنتجة في مزرعة واحدة أو حقل واحد)، "فاين فلافورد" (باستخدام الزيوت والمستخلصات الطبيعية 100٪ لتطوير نكهات مثل الشوكولاتة والفراولة) و"القهوة منزوعة الكافيين طبيعياً" (باستخلاص ثاني أكسيد الكربون CO2 وأنقى الطرق وأكثرها حداثة لتوفير القهوة منزوعة الكافيين). يتم اختيار الحبوب الناضجة بعناية وتحميصها يدوياً ببطء ودقة على دفعات صغيرة، للحصول على أفضل الروائح من كل حبة. ويعبق بوتيك "باشا كوفي" بالرائحة الساحرة لحبوب البن المحمصة الطازجة، جاذباً عشاق القهوة للانطلاق في رحلة اكتشاف مميزة غنية بالمغامرات الساحرة التي تنتقل بالذواقة إلى عالم من الخيال يتجاوز حدود القهوة ومذاقها ورائحتها.
ويمكن نقل تجارب "باشا كوفي" إلى المنازل مع القهوة والإكسسوارات والحلويات اللذيذة والسلال المصممة على نحو جميل. استمتعوا بحبوب البن الكاملة أو المطحونة، والمزروعة في حقل واحد أو الحبوب المختلفة من منتجات مزارع متنوعة متميزة بنكهتها الرائعة والطبيعية، أو منزوعة الكافيين عبر ثاني أكسيد الكربون، أو  مجموعة علب هدايا "كوفي باغ" المتميزة. يحتوي كل صندوق هدايا من أكياس البن على 12 كيس قهوة ملفوف بشكل فردي ومحكم الإغلاق والقابل للسكب مرة واحدة، يحتوي على 12 غراماً من حبوب الأرابيكا 100٪، والموضبة بجرعات محددة بدقة بناء على رؤية الخبراء لضمان الاستمتاع بقهوة معدة على نحو مثالي. يمكنكم الآن الاستمتاع بالقهوة في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل، كل ما تحتاجونه 3 دقائق من الوقت وكوب قهوة وماء 
ساخن للاستمتاع بالطعم المثالي. تذوقوا قهوة اسطنبول الساحرة مع روائح اللوز الأخضر، أو قهوة ميلانو الصباحية مع لمسة من الشوكولاتة المرة ومكونات البريوش الحلوة. كما يمكن لعشاق المغامرات استكشاف نكهات متنوعة مع أكياس القهوة إكسبلورر مع مجموعة من قهوة أرابيكا 100٪ في 25 كيساً للاستخدام الواحد، أو الاستمتاع بقهوة جراند موكا ماتاري النادرة من اليمن في عبوة ذهبية جميلة من مجموعة "سيغناتور نوماد" .
تجارب فريدة تتجاوز مساحة البوتيك، قهوة جاهزة ومذاقات شهية 
قبل المغادرة، يدعى الضيوف لزيارة "تيكاوي كاونتر" وتذوق أكثر من 200 قهوة محضرة بالطريقة التقليدية المعتمدة في "باشا كوفي"، والتي تقدم ساخنة أو مثلجة مع كريمة شانتيلي المزينة بحبوب الفانيليا أو عود السكر الخام أو قشة زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام. استمتعوا باحتساء القهوة أثناء التنقل مع الكرواسون اللذيذ أو المعجنات أو غيرها من المأكولات الشهية التي يمكن تذوقها في أي وقت من اليوم.
اكتشفوا مجموعة الكرواسون اللذيذة بالخيارات الحلوة والمالحة، والتي يتم تحضيرها في المتجر يومياً باستخدام أجود المكونات لتقدم طازجة وشهية. يتميز الكرواسون بمساحة داخلية رقيقة وطبقة خارجية هشة مع مجموعة واسعة من النكهات من ضمنها التوت والفستق، ليستمتع الضيوف بطعم غني ومتوازن مع كل قضمة. ويمكن لعشاق الحلويات تجربة كرواسون التوت والقرفة وكرواسون الفستق وكرواسون القهوة والشوكولاتة 1910. أما محبي المأكولات المالحة فيمكنهم تجربة كرواسون جبنة كومت أو كرواسون الطماطم ولحم الواغيو أو كرواسون الفطر أو غيرها من الخيارات اللذيذة. دعوا "باشا كوفي" تغمركم في عالم من المذاقات في تناغم متميز مع المأكولات الشهية التي ترتقي بتجربتكم إلى المستوى التالي. 

الهدية المثالية لكافة المناسبات
تعتبر "باشا كوفي" المعبأة في عبوات أنيقة والمصنوعة بإبداع، مثالية لتقديم الهدايا. يتم تحضير وتصنيع وتوضيب قهوة "باشا كوفي" بدقة متناهية، بدءاً من الوصول إلى مصادر المحاصيل النادرة وصولاً إلى تصاميم التوضيب والتغليف الفريدة. وتوفر هدايا في بوتيك "باشا كوفي" تجربة إهداء سلسة وشخصية، إذ يقدم خبراء القهوة المدربين خدمات المساعدة في تنسيق وتغليف السلال الرائعة المخصصة أو المحضرة سابقاً، والتي تتميز بالقهوة والإكسسوارات واختيارات الذواقة مثل البسكويت والكراميل وحبوب القهوة المغطاة بالشوكولاتة. كما يمكنكم جعل هداياكم أكثر تخصيصاً مع بطاقات هدايا "باشا كوفي" المميزة بتصاميمها الجميلة، ما يجعلها تبقى في البال لفترة طويلة. 
استمتعوا بجلسات القهوة التي لا تنسى في بوتيك "باشا كوفي" في غاليريا مول.
يمكن الحصول على مجموعة متكاملة من المواد الصحفية مع الأعمال المرئية هنا. 
جميع حقوق الصور تعود إلى "باشا كوفي". لن يتم طلب دفع أي حقوق ملكية إذا تم ذكر "باشا كوفي"  كمصدر للصور. كما يمكن توفير صور إضافية عند الطلب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر