رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

فريق المرور التصحيحي يواصل ثاني جولاته بمستشفيات مركز بيلا

الإثنين 22/يوليو/2024 - 09:01 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين


وجه الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ، باستكمال سلسلة المرورات الاشرافية والتى قد بدأت مع بداية عام ٢٠٢٤ بمرور مكثف خلال الأسبوع الحالي حيث بدأ الفريق المكون من جميع الإدارات الفنية والإدارية بمستشفيات مركز بيلا، واستكمالاً للاستجابة للدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، لعمل سلسلة جولات مرورية مكثفة لجميع المنشآت الصحية على أرض مصر.


بدأ فريق المرور جولته اليوم الإثنين، بمستشفى بيلا المركزي، وتم المرور على قسم (العناية المركزة – الطوارئ – الداخلي – الحضان – العيادات – الغسيل الكلوي) كما تم أيضا مراجعة شئون العاملين وكذلك التفتيش المالي والإداري للتأكد من حسن سير العمل.


ووجه الدكتور محمد العدولي مدير عام الطب العلاجي بالاستماع للأطقم الطبية وذلك لمعرفة المشكلات واتخاذ الإجراءات التصحيحية الفورية لمعالجتها ووضعها على نصابها الصحيح وكذلك تذليل الصعاب أمام الفريق لتيسير الحصول على الخدمة للمواطنين.


كما وجه «العدولى»، مديري الإدارات الفنية من فريق المرور بالتواصل المباشر مع المواطنين، للتعرف على مستوى رضائهم عن الخدمة الطبية المقدمة إليهم، ورصد أي قصور في الخدمة لمعالجته، بهدف الوصول إلى تحقيق آمال وتطلعات المواطنين في مجال الصحة، مؤكداً أن الرعاية الصحية الجيدة تعتبر حق أصيل يكفله الدستور وهي من الأركان الأساسية في بناء الإنسان القادر على تحقيق التنمية.


كما تم المرور أيضا على مستشفى حميات بيلا ومتابعة العمل بالأقسام الداخلى والعناية المركزة والباطنة وكذلك متابعة التجهيزات بالمستشفى حيث تم تسريع الوتيرة وذلك لاستكمال التجهيزات المتبقية بقسم الداخلى سيدات وأطفال وذلك استعداداً للافتتاح فى القريب العاجل.


وأكد «أبو السعد» على أن التحديات الصحية متشابكة، ومعالجتها بشكل منفرد ليس بالأمر الفعال، لذلك كان الهدف من هذا المرور أن يتم التعامل الشامل ميدانيا مع كل المشكلات التي تواجه المواطنين في الحصول على الخدمات الصحية اللائقة، وتقديم حلول فورية وفعالة، مؤكدا أن تلك الحملات ستتم بالتنسيق الكامل مع السادة مديرى الإدارات الفنية بالطب العلاجى، بالإضافة إلى مديرى الإدارات الإدارية وجميع الإدارات المعنية بالإشراف على المستشفيات بالمحافظة.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر