رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

مدير تموين القاهرة: ضبط 5 آلاف لتر بنزين و2 طن زيت سيارات خلال حملة على محطات التموين

الإثنين 22/يوليو/2024 - 08:21 ص
صدى العرب
طباعة
محمد ابورية
أطلقت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القاهرة حملة مكبرة للمرور على محطات تموين السيارات، برئاسة المحاسب ناصــر ثابت وكيل أول الوزارة ومدير المديرية.

وتمكنت الحملة، بمشاركة الرقابة التجارية بالمديرية، من تحرير محضر قسم شرطة الزيتون ضد رئيس وردية بمحطة تموين  الزيتون  (المسئول عن المحطة) وذلك لاكتشاف تصرفه لي كمية من بنزين ۹۲ بالطلمبة، والتي قدرت بنحو 5000 لتر مخالفا لأحكام القرار ١٠٢ لسنة ٢٠١١.

وخلال الحملة تم تحرير محضر إداري قسم شرطة النزهة ضد  المسئول عن محطة تموين سيارات بالنزهة وذلك لحيازته زيوت سيارات مجهولة المصدر بقصد للبيع بالمخالفة للقانون ، وتم التحفظ على (۲) طن زيت  على ذمة المحضر.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات وكيل أول وزارة التموين بالقاهرة ناصر ثابت عبد السلام، بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية بكل المجالات و الأنشطة، وتحت إشراف الأستاذ أحمد أبو الفضل وكيل المديرية للرقابة، والعميد محمد لبيب
وكيل المديرية لشئون التموين.

وجرى تنفيذ الحملة بقيادة الأستاذ مجدي عبد العال مدير عام التجارة الداخلية بمديرية تموين القاهرة وبالتنسيق مع رؤساء قطاعات محافظة القاهرة.

وأكد مدير مديرية التموين المحاسب ناصر ثابت، على استمرار الحملات وتكثيفها لضبط المخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية، و توفير أفضل الخدمات التموينية للمواطن بشكل ميسر ودون عناء والأسعار الرسمية، فضلا عن الضرب بيد من حديد على المخالفين والمحتكرين والمتلاعبين بقوت المواطن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر