رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. ضبط 4000 لتر بنزين وسولار وتشميع محطة وقود غير مرخصة وعدد 7 طلمبات بكفر الشيخ

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 04:01 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
تمكنت مديرية التموين بكفر الشيخ، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، تحت إشراف المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين، من غلق وتشميع محطة وقود غير مرخصة وعدد 7 طلمبات مخالفة، بدائرة مركز الحامول، بسبب التلاعب فى كميات الوقود.

جاء ذلك خلال الحملة التي شنتها المديرية اليوم الأبعاء، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، لتشديد الرقابة على الأسواق للقضاء على كافة صور الاستغلال والتدليس والتصدي للغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

شارك في الحملة كلا من الدكتور سامح البنا، ومحمد عبد القوي، مساعدا وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، ورضا صلاح بالرقابة التموينية، وجلال الغنام، رئيس قسم مصلحة الدمغة والموازين، وجهاز حماية المستهلك بكفر الشيخ برئاسة رجب عبد المنصف نايل، وهبة البنا رئيس قسم الرقابة التجارية بإدارة تموين الحامول.

تمكنت الحملة من غلق تشميع محطة تموين سيارات غير مرخصة وغير مدموغة بقرية الخاشعة التابعة لمركز الحامول، وضبط بداخلها 1000 لتر بنزين 80 و 2500 لتر سولار، مدعم من قبل الدولة، بالإضافة إلي غلق وتشميع طلمبتين بالمحطة محظور استخدامهما، بالشمع الأحمر، لوجود عجز في الصفيحة بمقدار 1.5 لتر لكل 20 لتر.

كما نجحت جهود الحملة في ضبط محطة تموين سيارات بناحية كوبري 10 التابعة لمركز الحامول، بداخلها كمية  500 لتر بنزين 80 المدعم غير مصرح بوجود بنزين 80 بداخلها، وغلق وتشميع 5 طلمبات خاصة بالمحطة، لوجود عجز في الصفيحة بمقدار 30 سم في الصفيحة، وعدم دمغ الطلمبات لسنة 2020.

وجري التحفظ علي الكميات المضبوطة، وتحرر المحضرين 1419 و1420 جنح مركز الحامول، وجاري العرض علي النيابة التي باشرت التحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر