رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

(BMW X7) تحصل على جائزة أفضل سيارة SUV 7 ركاب فاخرة بإحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt) لعام 2024

الخميس 18/يوليو/2024 - 10:08 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
حصلت سيارة (BMW X7) الفاخرة على جائزة أفضل سيارة SUV  (7 ركاب) فاخرة ضمن مجموعة الجوائز التى تم توزيعها بإحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt) لعام 2024 ، حيث وقع إختيار الجمهور على إختيار (BMW X7) أمام مجموعة من السيارات المنافسة ضمن نفس الفئة بإستفتاء الأفضل لعام 2024 ، لتؤكد معها شركتها أنها حقاً رمز للسيارات الفاخرة بقطاع الـ SUV



وبالنيابة عن الأستاذ/ محمد قنديل – الرئيس التنفيذى لمجموعة "جلوبال أوتو" وكلاء سيارات BMW بالسوق المصرية .. قمت الأستاذة/ أمنية موسى – مدير التسويق الأليكترونى بالشركة بتسلم كأس تكريم X7 ضمن فعاليات الإحتفالية.



ومن المعلوم أن BMW X7 يتم تجميعها محلياً على خطوط إنتاج مصنع الشركة بمدينة 6 أكتوبر ، كما يتم تجهيز السيارة بمحركٍ قويٍّ مِن ثماني أسطوانات يستعين بتقنيةِ التوربو المزدوجِ؛ سعة ٤.٤ لتراتٍ مع نظامٍ هجينٍ معتدلٍ بقدرة ٤٨ فولت بدوره. يولِّد هذا المحركُ ٥٣٠ حصانًا مع أقصى عزمِ دورانٍ يبلغ ٧٥٠ نيوتن-متر، كما يتَّصل بعُلبةِ تروسٍ أوتوماتيكيةٍ (ستيبترونيك) من ثماني سرعات تَنْقُل عزم الدوران إلى العجلات الأربع. 


ويمكن الوصول إلى سرعة ١٠٠ كلم/ساعة من السكون مع هذا المحرك في غضونِ ٤.٧ ثوانٍ، قبل الوصول لسرعة قصوى مقدارها ٢٥٠ كلم/ساعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر