رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

الاتحاد يبحث مجالات التعاون مع وفد رجال أعمال فيتنامى

الخميس 18/يوليو/2024 - 09:42 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي
أكد الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية على أهمية زيادة التعاون الاقتصادى وتنشيط التبادل التجارى مع دولة فيتنام من خلال تبادل زيارات رجال الاعمال في البلدين لعقد المزيد من الصفقات التجارية والاستثمارية والاستفادة من تجارب الدولتين في تحقيق نهضة اقتصادية شاملة .


وأضاف عز خلال استقباله وفد عالى المستوى من رجال الاعمال والمستثمرين الفيتنام برئاسة السيد تران قلت صن رئيس شركهHuong Sen Group ، و عدد من كبار الشركات الفيتنامية فى قطاعات مواد البناء و المقاولات والاستثمار العقارى ودعم و تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة و المنسوجات و المشروبات بحضور المستشار هانج المستشار التجارى لسفاره فيتنام بالقاهرة وحسام بحريه نائب أمين عام اتحادات الغرف التجارية المصرية والافريقية وممثلي 35 شركه مصرية.

اننا نرحب كاتحاد غرف تجارية بالوفد الفيتنامي ونتمنى لهم التوفيق في التواصل مع نظرائهم من المستثمرين ورجال الاعمال والمنتجين المصريين في تحقيق التعاون التجارى والاستثمارى.  

كما أشار السيد صن أن شركته تحتاج إلى الخبرات المصرية فى بناء وتطوير المدن حيث يعتزم بناء وتطوير مدينه متكاملة المرافق وأشاد بالتطور المصرى فى مجال بناء المدن مما تجسد فى بناء 22 مدينه من الجيل الرابع و كذا العاصمة الادارية الجديدة، و ثوره البناء فى مصر و أن مشروعه يحتاج إلى مواد البناء و السيراميك و الاثاث وبخاصة الاثاث الدمياطى المميز.

 ثم انتقل الجميع الى اللقاءات الثنائية حيث تم ترتيب اجتماع منفرد بين السادة اعضاء الوفد وهيئة التنمية العمرانية المصرية و مجموعه السويدى برئاسة المهندس شريف العايش نائب رئيس مجموعه السويدى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر