رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ببلطيم

الأربعاء 17/يوليو/2024 - 08:12 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين

 

‏تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بمركز بلطيم، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة سير العمل وتلقي طلبات المواطنين المختلفة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

حيث تفقد محافظ كفرالشيخ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة سير العمل وتلقي طلبات المواطنين المختلفة، واستمع إلى شرح من مسؤولي المركز التكنولوجي، حول طبيعة العمل وكيفية إستقبال طلبات المواطنين، من خلال خدمات الشباك الواحد.

 

وكلف محافظ كفرالشيخ، بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين، وحسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور الواحدات المحلية، والمراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم، وتوفير الوقت والجهد عليهم، وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

 

شدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات، وتطلعات واحتياجات المواطنين؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر