رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

"أبوالعيون" الغرف التجارية تتوسع في إقامة مجمعات للمشروعات متناهية الصغر

الأربعاء 17/يوليو/2024 - 06:48 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة أسيوط برئاسة عمرو أبو العيون اجتماعا موسعا لمناقشة إنشاء مجمعات وورش صناعية بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد للمشروعات متناهية الصغر علي أن تقوم الغرف التجارية بإدارتها وتأجيرها مقابل نسبة الثلث من القيمة الإيجارية

وقال أبو العيون  فى تصريح خاص  إن ذلك ياتى لكفاءة الغرف في تسويق رؤية الدولة 2020/2030 وقد تمت الموافقة علي ذلك علما بان جميع مجمعات هيئة تنمية الصعيد جاهزة للتشغيل ولا ينقصها اي شي منذ انشاءها وتركز جهودها واستثماراتها ومشروعاتها على محافظات الصعيد وبصفة خاصة جنوب الصعيد.

واكد ان  الهدف العام  من اقامة تلك الورش و المجمعات  هو خلق بيئة أكثر تمكينا للمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في مصر، بما في ذلك تلك التي تملكها النساء والشباب وتمكين وبناء قدرات الشباب وممثلين تلك المشروعات بشكل أفضل وتحديد مهامها، وحيزها السوقي، ووسيلتها في تقديم الخدمات.

 وأشار أبو العيون ان تلك المشروعات تقام فى عدد من محافظات إقليم الصعيد لتحقيق  التنمية الشاملة لمناطق الصعيد بمشاركة أهلها في مشروعات التنمية و في إطار خطة التنمية الشاملة للدولة، وتنفيذ المشروعات المحققة لعائد تنموي ونسب مرتفعة من التشغيل.

لافتا الى ان محافظات الصعيد وجميع الجهات المعنية تعمل على تذليل العقبات وحل جميع المشكلات التي تواجه تنفيذ تلك المشروعات، التي تهدف إلى تحقيق رؤية مصر 2030‪.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر