رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ دمياط يتابع جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن بقطاعات العمل المختلفة

الإثنين 15/يوليو/2024 - 08:28 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
تابع الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن بقطاعات العمل المختلفة،  حيث كثفت الوحدات المحلية حملاتها للارتقاء بمنظومة النظافة داخل الشوارع الرئيسية والفرعية بكافة المناطق ، وأيضًا صيانة أعمدة الانارة ، ورفع الاشغالات لتيسير الحركة المرورية وحركة المارة ..
وفى صعيد آخر،، تابع " الدكتور أيمن الشهابى " جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد لمتابعة الأسواق والتفتيش على المنشآت الغذائية بنطاق مدينة كفر سعد،  للتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة و أيضًا منع أى محاولات لاحتكار السلع والتأكد من سلامتها للحفاظ على صحة المواطنين،  كما تم خلال تلك الحملات أيضًا المرور على المخابز للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والاوزان المقررة ، علاوة على ما قامت به الوحدة أيضًا بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع الاشغالات وصور التعديات على الطريق العام داخل المدينة وصيانة أعمدة الانارة ومراجعة الكشافات بقرية أم الرزق .
وفى ملف آخر من ملفات العمل.. نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ إزالة فورية لحالة بناء مخالف بقرية أم الرضا ، عبارة عن غرفة من البلوك الأبيض ، كما نجحت الوحدة فى التصدى لحالة أعمال بناء بالمخالفة بالمدينة،  حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المخالفات

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر