رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

‏البرلمان العربي يمنح رئيس مجلس الأعيان الأردني وسام التميز البرلماني خلال جلسته بالقاهرة

السبت 13/يوليو/2024 - 01:44 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
 ‏منح البرلمان العربي، دولة السيد فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني وسام التميز العربي، وهو الوسام الذي يمنحه البرلمان العربي لأصحاب المعالي رؤساء البرلمانات والوزراء، ممن أسهموا بفعالية وتميز في أعمال برلماناتهم الوطنية، وفي إطار الدبلوماسية البرلمانية العربية.
‏جاء ذلك خلال الجلسة العامة الخامسة للبرلمان العربي من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، التي عقدت اليوم السبت، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.
‏وأكد رئيس البرلمان العربي، أن هذا التكريم يأتي تقديرا لجهود صاحب المعالي دولة السيد فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني، ودوره المتميز في تعزيز العمل البرلماني الوطني، وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية للنهوض بالعمل البرلماني العربي، وتقديرا لمواقفه العروبية الداعمة لنصرة القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية بكافة المحافل.
‏ومن جانبه أعرب صاحب المعالي دولة رئيس مجلس الأعيان الأردني، عن شكره وتقديره لمعالي رئيس البرلمان العربي ولكافة أعضاء البرلمان العربي على هذا التكريم، مؤكدا أن هذا التكريم شرف كبير يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه لتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية العربية ودعم منظومة العمل العربي المشترك والدفاع عن قضايا أمتنا العربية في المحافل الإقليمية والدولية بما يحقق الخير والنماء لشعوبنا .

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر