رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد السوق الحضرى بشارع صلاح سالم

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 06:21 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين


تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، السوق الحضرى المطور بشارع صلاح سالم، وسط مدينة كفرالشيخ، بمشاركة الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، لمتابعة الأسعار، والتأكد من جودة المنتجات، مشددًا بوضع ملصقات الأسعار على السلع والمنتجات، ومتابعة أعمال المرافق والخدمات وتطهير السوق بصفة دائمة.


أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية السوق المطور فى تحقيق الإنضباط فى الشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضارى لمدينة كفرالشيخ.


شدد محافظ كفرالشيخ، بالحفاظ على نظافة السوق، وإستمرار متابعة أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفرالشيخ الى الأسواق المطورة، مع التأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقى مدن محافظة كفرالشيخ، تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة.


وخلال جولته إلتقى محافظة كفر الشيخ، بعدد من المواطنين، واستمع إلى طلباتهم موجها بإيجاد الحلول العاجلة لها والتواصل معهم ميدانيًا، مؤكداً أن المواطن هو المحور الأساسي للتنمية، ورضا المواطن هو هدفنا الأول.


جاء ذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفرالشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر