رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تمهيدا لاعتمادها .. فريق الجودة بوزارة الصحة في كفر الشيخ لتقييم وحدة إسحاقة الصحية

الجمعة 05/يوليو/2024 - 12:02 ص
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
استقبلت مديرة الشئون الصحية بكفر الشيخ، اليوم الخميس، فريق الجودة بوزارة الصحة والسكان، لتقييم وحدة إسحاقة الصحية بمركز كفر الشيخ، استعدادا للدخول والاعتماد بمنظومة التأمين الصحي الشامل لتحقيق اقصى استفادة من الموارد الطبية المتوفرة والعمل على تشغيلها بكامل الطاقة لتحسين جودة الخدمات وتوصيل الخدمة للمريض بجميع أنحاء المحافظة.

صرح بذلك الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحية، وقال إن الفريق رافقه فريق الجودة بالمديرية، في إطار تطبيق سياسات الجودة وتدريب العاملين عليها على رأس العمل للوصول لأعلى مستوى من الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمختلف التخصصات.

وأضاف «شقوير» أن الفريق قام بالمرور على الوحدة لمتابعة تطبيق المعايير، وكذلك الانتهاء من وضع السياسات، طبقا لخطة الوزارة في تطوير الخدمات بوحدات الرعاية الأولية اتساقا مع خطة التطوير الشاملة لجميع الخدمات بوزارة الصحة.

وأشار وكيل الوزارة، إلي أن الفريق خلال زيارته وجه الشكر للدكتور وسام الحشاش، مدير الإدارة الصحية بكفرالشيخ، وجميع العاملين بوحدة إسحاقة الصحية، لحسن سير العمل وانتظامه، وكذلك الالتزام بكافة التعليمات المطلوبة وتصحيح جميع السلبيات على رأس العمل أثناء المرور.

وأكد «شقوير»، علي ضرورة الالتزام بكافة المعايير والسياسات المنظمة للعمل وتطبيقها والعمل على رفع اى عائق يعيق المريض فى الحصول على خدمته، وكذا  على ضرورة المرور الدوري المستمر من كافة الإدارة الفنية المعنية بتطبيق المعايير ومتابعة العمل بها وكذلك تصحيح السلبيات اتساقا مع خطة الوزارة فى تحقيق الاستدامة بجميع الخدمات المقدمة.

ضم فريق الجودة بالوزارة حمدي أحمد، و نادر ضيف، رافقهم الدكتورة  صفاء نشأت، مدير إدارة الجودة بالمديرية والدكتورة حنان صلاح أخصائي جودة بالمديرية، والدكتورة  سارة مفرح، وهايدي محمد عفيفي، مشرفي فريق الجودة بالإدارة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر