رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

"حيدر": الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 09:50 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب


هنأ وائل حيدر الخبير القانوني، الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ،لافتًا إلى أن التشكيل الجديد للحكومة أمامه الكثير من التحديات، معربًا عن ثقته في قدرة الحكومة الجديدة على الدفع بمصر نحو مزيد من التقدم والاستقرار والارتقاء بكافة المجالات، وموجهًا شكره للوزراء والمحافظين السابقين.

وأكد "حيدر"، أن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة الجديدة جاءت واضحة ومنحازة للمواطن، حيث أكد لأعضاء الحكومة أن الأولوية للتخفيف عن المواطنين وضرورة تحقيق طفرة ملموسة في الصحة والتعليم، وجذب الاستثمارات وتشجيع القطاع الخاص، واستكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، وترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

وتابع" تكليفات الرئيس السيسي للحكومة تنحاز للمواطن في شتى ربوع مصر، وتلزم الوزراء والمحافظين الجدد بالالتحام بالشعب، والاستماع لمشاكل المواطنين من أرض الواقع والبعد عن التقارير المكتبية، لذا يجب على الحكومة الجديدة أن تتواجد دائمًا بين المواطنين وترصد مطالبهم وآرائهم أولًا بأول وتعمل جاهدة على تحقيقها".

وشدد "حيدر"، على أن ملف الأسعار هو أبرز التحديات الاقتصادية التي تواجه الحكومة الجديدة، والذي يتطلب حلولًا غير تقليدية من المجموعة الاقتصادية، حتى يتم التخفيف عن المواطن، علاوة على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر