رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

صحة كفر الشيخ تنظم اجتماعا تدريبيا لأطباء الأسنان بمستشفى الصدر

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 02:14 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين
عقدت ادارة طب الأسنان العلاجى بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، اجتماعاً تدريبياً بأطباء الأسنان بمستشفى الصدر تمهيداً لتشغيل قسم الأسنان بالمستشفى وتوفير المستلزمات اللازمة للتشغيل

يأتي تم ذلك بالتعاون مع إدارة المستلزمات الطبية وذلك لمناقشة كيفية طلب المستلزمات من منظومة الشراء الموحد الخاصة بوزارة الصحة والسكان.وكيفية تحديد الاحتياجات الكافية للتشغيل بناءً على معدل تردد الحالات المتوقع على المستشفى.

يأتى ذلك فى إطار تأكيد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة؛  على ضرورة التدريب الدائم على جميع الأعمال وذلك للارتقاء بمستوى مقدمى الخدمات بجميع المستشفيات النوعية والمركزية.

وأكد «شقوير»، على ضرورة متابعة العمل بعد التدريب والتأكيد من صحة طلب المستلزمات على منظومة الشراء الموحد وكذلك التدريب مرة ثانية على رأس العمل للوصول لأفضل النتائج دائماً.

ترأس الاجتماع الدكتور كريم قنديل مدير إدارة طب الأسنان بالمديرية، وقام بالتدريب الدكتور كريم قنديل، مدير إدارة طب الأسنان العلاجى، تحت اشراف الدكتور محمد يونس،  مدير الإدارة العامة لطب الأسنان بالمديرية، والدكتور محمود سلطان، مدير إدارة المستلزمات الطبية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر