رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

المستشفى الإيراني بدبي يعزز صيانة المطبخ من خلال تطبيق هيتشز أند غليتشز المبتكر

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 12:30 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
اعتمد المستشفى الإيراني في دبي تطبيقًا جديدًا مخصصًا للمطبخ على الهاتف المحمول من قبل شركة هيتشز آند غليتشز المتخصصة في صيانة المنازل الرائدة والمعتمدة على التكنولوجيا ومقرها دبي، وهي جزء من مجموعة فارنك، والذي تم تصميمه خصيصًا لتحسين مدة تشغيل وعمر أجهزة المطبخ البالغ عددها 36 جهازًا.

يدعم تطبيق الهاتف المحمول الجديد لشركة هيتشز آند غليتشز، والذي تم تطويره داخليًا بواسطة شركة هاي تك لحلول إدارة المرافق الذكية التابعة لشركة فارنك، فرق الصيانة حتى يتمكنوا من إعداد سجل صيانة لكل جهاز أو أصل مطبخ فردي. وبمرور الوقت، يحدد هذا مدى تكرار فشل الأصول بحيث يمكن إعداد جدول صيانة تنبؤي ووقائي وتصحيحي.

سيتمكن فريق الصيانة بالمستشفى الآن بفضل دعم هيتشز آند غليتشز، والذي يتضمن أيضًا خدمات الصيانة الوقائية المخططة ربع السنوية (PPM) والاستدعاءات التفاعلية، من تقييم العمر المتوقع لأصول المطبخ وتحديد أي منها تحت الصيانة بالإضافة إلى جدولة الصيانة الزائدة، مما سيساعد ذلك إدارة المستشفى على تقليل النفقات الرأسمالية، حيث سيكون للأصول عمر متوقع أطول مع الصيانة المنتظمة وتوفير المال عند الاستدعاءات العاجلة.
هذا وقد تم بناء المستشفى الإيراني عام 1970، وتم افتتاحه للجمهور في 14 أبريل 1972 وكان أول مزود للرعاية الصحية في جميرا، حيث يقدم المستشفى الرعاية لأكثر من 1200 مريض خارجي يوميًا من أكثر من 182 دولة، وفي المجمل، يحتوي المستشفى على 184 سريرًا متميزًا و10 أجنحة لكبار الشخصيات و11 سريرًا للعناية المركزة و10 أسرة للعناية المركزة بالإضافة إلى 24 سريرًا لرعاية الأطفال.

يقدم المستشفى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة يوميًا للمرضى الداخليين، حيث يتم إعداد قوائم طعام متخصصة لأنظمة غذائية محددة وفحصها بشكل فردي من قبل نخبة من أبرز أخصائيي التغذية. 

وبهذه المناسبة علق زهيب أزهر، رئيس العمليات لدى شركة هيتشز أند غليتشز، قائلاً: "نظرًا للطلب على خدمات تقديم الطعام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فمن الضروري تقليل فترات التوقف عن العمل إلى الحد الأدنى المطلق ومن الواضح أن الصيانة التنبؤية ضرورية، لذا فإن استخدام التكنولوجيا المتقدمة مثل تطبيق المطبخ الخاص بنا، يدعم فنيي المستشفى لصيانة معدات المطبخ الخاصة بهم بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة".

وأضاف أزهر قائلاً: "علاوة على ذلك، يمكن للإدارة تحديد التكلفة الفعلية لأصل معين على مدى عمره التشغيلي. لذلك، يمكن إجراء مقارنات بين المعدات الأرخص والأكثر تكلفة، بما في ذلك تكاليف الصيانة الإضافية للتأكد من سياسة الشراء الأكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة".

قررت هيتشز أند غليتشز تطوير تطبيق المطبخ الخاص بها لأن السوق بشكل عام يستخدم العديد من تطبيقات إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب، وهي تطبيقات تم تصميمها في الأصل لإدارة الأصول الميكانيكية والكهربائية والسباكة، ومع ذلك لم يكن هناك تطبيق محدد لأجهزة المطبخ الفردية والأصول الأخرى.

وقد وجد فنيو شركة هيتشز أند غليتشز أن 90% من الأصول في المطابخ التجارية لم يكن لديها سجل صيانة فردي، مما يجعل من الصعب للغاية التأكد من مدة وجود جهاز معين في الخدمة ومن المستحيل تقريبًا التنبؤ بمدى كفاءته في الأداء في المستقبل.

تملك هيتشز أند غليتشز حاليًا العديد من عقود الصيانة السنوية التي تبلغ قيمتها أكثر من 600,000 درهم إماراتي، والتي تشمل المطابخ في المستشفيات والجامعات والمطاعم المستقلة والفنادق ومنافذ بيع الحلويات المتخصصة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر