رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس غرفة مطروح يشارك في مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي

السبت 29/يونيو/2024 - 03:12 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي

أكد مختار جبريل رئيس غرفة مطروح ان مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المشترك الذى افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية صباح اليوم السبت.. فرصة كبيرة لزيادة أواصر التعاون مع أوروبا واستعراض إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تنفذها الحكومة المصرية من أجل خلق بيئة استثمار جاذبة للقطاع الخاص. الى جانب العديد من الموضوعات الهامة التي سيتناولها المؤتمر مثل الحصول على التمويل لدعم الاستثمار في مصر، وتعزيز بيئة عمل رواد الأعمال والصناعات التكنولوجية، فضلًا عن قضايا الأمن المائي والغذائي.

 

وأشار جبريل ان المؤتمر سيعمل أيضا على خلق التعاون الثنائى بين مصر وأوروبا من خلال عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية والأوروبية لبحث فرص إقامة الشراكات الممكنة في المجالات المختلفة.

وقد شهد مركز المنارة صباح اليوم انطلاق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المشترك على مدار اليوم وغدا تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير" بحضور لفيف من المسئولين الحكوميين رفيعي المستوى من مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وكذا ممثلي شركاء التنمية ومتعددي الأطراف، فضلًا عن مجموعة واسعة من رؤساء ومسئولي أبرز الشركات المصرية والأوروبية والعالمية وممثلي منظمات الأعمال المصرية والأوروبية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر