رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
أحمد الأشعل

أحمد الأشعل

تلك التي أحببتها

الجمعة 28/يونيو/2024 - 04:34 م
طباعة



فى حياتنا تسير بنا الاقدار احيانا حسب ظروف حياتنا ان نتنقل بين بعض الدول إما للعمل او السياحة او حتى العلاج..وقد ننبهر بما وصلت تلك الدول من تقدم ورقى وازدهار يجعلنا فى وقت من الاوقات ان نكمل حياتنا فى تلك الدول ….ولكن سرعان مايزداد بنا الشوق ان نعود الى حضن بلادى والى صخبها وصعوبتها وحنانها ..وكاننى اعود الى أمى التى لااستطيع الابتعاد عنها …انها قصة حب تتجدد كلما ابتعدت عنها …


مصر، بأرضها الغنية وتاريخها العريق، تحتضن بين جوانبها أملاً لا ينضب وطموحاً لا يتوقف. هي التي منحتنا الكثير، منحتنا هوية، ومنحتنا حضارة، ومنحتنا شعورًا بالانتماء والاعتزاز. في شوارعها وأزقتها، في نيلها العظيم وأهراماتها الشامخة، نجد دائمًا ما يلهمنا ويدفعنا نحو الأمام.


إن حب مصر ليس مجرد كلمات ترددها الشفاه، بل هو فعل يتجسد في الرغبة الصادقة في خدمتها وبنائها. نحن نرى في كل زاوية من زواياها فرصة للتطوير والتحسين، وكل شاب في هذا الوطن يحمل في قلبه شعلة من الأمل والطموح. مصر، بأبنائها المبدعين والمجتهدين، تظل دائمًا منارة تضيء طريق المستقبل.


في كل تحدٍ نواجهه، نجد في مصر القوة والدعم لنستمر. إنها تعطينا الأمل بأن الغد سيكون أفضل، وأن العمل الجاد والإصرار سيحققان أحلامنا. نرى في تطور بنيتها التحتية، وفي نهضتها الاقتصادية، وفي إبداعات شبابها، دليلًا على أنها وطن يستحق كل جهد نبذله وكل تضحية نقدمها.


مصر هي تلك التي تعلمنا منها الكثير، علمتنا معنى الصبر والإصرار، علمتنا كيف نواجه الصعاب وكيف نحقق النجاح بالرغم من التحديات. في تاريخها نجد العبر، وفي حاضرها نجد الدروس، وفي مستقبلها نرى الأمل.


لكل شاب مصري يحمل في قلبه حب هذا الوطن، نقول: استمر في السعي والعمل، فمصر تحتاج إليك، وهي تستحق أن نبذل كل ما بوسعنا من أجلها. لا تيأس أمام التحديات، فكل عقبة هي فرصة للتعلم والنمو. وتذكر دائمًا أن مصر كانت وستظل وطن الفرص، الوطن الذي يحتضن أحلامنا ويمنحنا الأمل لتحقيقها.


مصر، تلك التي أحببناها، ستظل دائمًا في قلوبنا، نعمل من أجلها ونحلم بمستقبلها المشرق. هي الأرض التي تنبت فيها طموحاتنا، وهي الحلم الذي نسعى لتحقيقه. فلنعمل معًا، نبني ونعمر، ونجعل من مصر دائمًا وطن الأمل والطموح.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر