رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

إطلاق ماركة محلية جديدية لمستحضرات التجميل والعناية بالرجل في دولة الإمارات

الخميس 27/يونيو/2024 - 09:19 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أعلنت شركة "بيكوز" (BCOS) لمستحضرات التجميل والعناية بالرجل اليوم عن إطلاق عملياتها في دولة الإمارات بهدف تعزيز دور جاذبية الرجل في التغلب على الوحدة ونجاح العلاقات الشخصية والعثور على الحب والتفوق المهني.

 

وقامت ليلى سلمان بتأسيس "بيكوز" كعلامة تجارية محلية تكرس أعمالها لتحسين عادات العناية الشخصية عند الرجال في الإمارات. وتقدم العلامة التجارية منظوراً جديداً للرعاية الشخصية الخاصة، مستندةً على فهمٍ متعمقٍ لمتطلبات العناية الخاصة بالرجال.

 

وصرحت ليلى سلمان، المؤسِسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة "بيكوز"قائلة: " بينما تحظى النساء بوفرة من المنتجات ونصائح العناية الشخصية، غالباً ما يفتقر الرجال إلى موارد مماثلة."

 

وانطلاقاً من التجارب الشخصية التي تظهر تأثير الرعاية الشخصية على نظرة الآخرين لنا، بادرت ليلى بتأسيس علامة "بيكوز" بهدف تزويد الرجال بمستحضرات التجميل المبتكرة واللازمة لتحسين عادات العناية الشخصية الخاصة بهم. وحرصاً على تمكين الرجال من الاهتمام بمظهرهم، تهدف "بيكوز" إلى تعزيز ثقة الرجال بأنفسهم وبجاذبيتهم وتقديرهم لذاتهم وتحسين التفاعلات الاجتماعية وفتح أبواب النجاح الشخصي والمهني.

 

وأضافت ليلى: "قد يجهل الكثير من الرجال الدور الحيوي الذي تلعبه العناية الشخصية في ترك انطباع إيجابي. وعلى الرغم من رغبة الرجال في تحسين عاداتهم الشخصية، فإنهم غالباً ما يواجهون تحديات في معرفة الخطوات الأولى الواجب اتخاذها أو اختيار المنتجات المناسبة لهم."

 

يعاني معظم الرجال في دولة الإمارات من نقص المعرفة حول المنتجات المناسبة لتلبية احتياجاتهم الخاصة المتعلقة بالعناية الشخصية، مما يكشف عن فجوة كبيرة في المعلومات المتوفرة والحلول الشاملة المتعلقة بالعناية بالبشرة والرعاية الشخصية المصممة خصيصاً لهم.

 

تلتزم "بيكوز" بتزويد الرجال بالمعرفة والأدوات اللازمة للعناية الشخصية المثالية، مما يضمن لهم استغلال كل فرصة لترك انطباع إيجابي. تعمل العلامة التجارية على تسهيل سبل العناية الشخصية، مما يتيح للرجال الظهور بأفضل مظهر والشعور بالثقة كل يوم. وتم تصميم كل منتج ليتوافق مع الخصائص والاحتياجات الفريدة لبشرة الرجال وعادات العناية الشخصية الخاصة بهم. فتختلف بشرة الرجال عن بشرة النساء من حيث السماكة والدهنية وأنماط نمو الشعر وغيرها من العوامل.

 

واختتمت ليلى قائلة: "هدفنا هو ضمان حصول كل رجل على فرصة ليظهر بأبهى صورة له."

 

تبدأ "بيكوز" رحلتها بمنتجات مبتكرة مثل قلم تعبئة فراغات اللحية وفرشاة اللحية، والمصممة لتقديم حلول سهلة وفعالة للعناية الشخصية الخاصة بالرجال. توفر العلامة أيضاً منتجات تحتوي على الرماد البركاني والمعروف بخصائصه المفيدة لبشرة الرجال. وتمثل هذه المنتجات الخطوة الأولى في خطة "بيكوز" لتقديم مجموعة شاملة من منتجات العناية الشخصية الأساسية المصممة للرجال.

 

وتستعد "بيكوز" هذا الصيف لإطلاق خط جديد من منتجات العناية بالبشرة بتصميم وإنتاج محلي بالكامل. ويعكس هذا التوسع التزام الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومخصصة لتلبية احتياجات الرجال في المنطقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر