رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

وكيل صحة الشيوخ: 30 يونيو الثورة الشعبية الأولى في تاريخ مصر الحديث قضت على الإرهاب والفساد

السبت 22/يونيو/2024 - 11:20 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
قال النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو ستبقى الثورة الشعبية الأولى في تاريخ مصر والانتفاضة الحقيقية لدحر وانهاء حكم جماعة الاخوان الإرهابية وبدء صفحة جديدة في تاريخ الوطن.

واكد د.خضير فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم،، أن 30 يونيو قضت على الارهاب ورسخت الأمن والاستقرار وتصدت للفساد وانطلقت بالبلد نحو الجمهورية الجديدة. فثورة 30 يونيو محطة فارقة في تاريخ مصر وآثارها 
الايجابية تمتد لليوم ولعشرات السنين القادمة.

ولفت وكيل صحة الشيوخ ، أن وجود القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي بعد 30 يونيو كان بداية الخير كله للوطن، فقد حمى السيسي الوطن من الانقسام وحافظ على وحدته واسترد مكانته، وانطلق للجمهورية الجديدة بمشاريع واعدة. فثورة 30 يونيو كانت نقطة تحول فارقة، في تاريخ مصر الحديث بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

وواصل د خضير، أن مصر اصبحت اليوم أكثر استقرارا وقوة، وقادرة على مواجهة التحديات وبناء مستقبل مشرق لأبنائها. كما أن 30 يونيو وضعت الدولة المصرية على رأس أولوياتها الاهتمام ببناء الإنسان المصري على جميع المستويات.

واختتم بان ثورة 30 يونيو ستظل تدرس كانطلاقة شعبية كبرى في تاريخ مصر لإنهاء حكم الاخوان والتيار الديني المتطرف والعودة بمصر للوسطية والاعتدال والبناء الحضاري والتنويري.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر