رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق العنوان سكاي فيو يقدم عروضاً مميزة احتفاء بعيد الأضحى المبارك

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 10:45 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلن فندق العنوان سكاي فيو، الشهير بإطلالاته الخلابة على أفق دبي وموقعه المميز وسط مدينة دبي، عن إطلاق مجموعة من عروض الإقامة المحلية الصيفية بمناسبة اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالأجواء الصيفية ومجموعة من العروض الحصرية، بما في ذلك العرض المخصص لسكان الإمارات الذي يتيح لهم الحصول على خصم بقيمة 30% على جميع أنواع الغرف، أو الاستفادة من باقة سكاي ريتريت الخاصة بالفندق، والتي توفر فرصة الاستمتاع بوجبات الفطور الفاخرة مع خصم بقيمة 20% على تجارب تناول الطعام وعلاجات العافية في ذا سبا. ويشكل فندق العنوان سكاي فيو وجهة مثالية لقضاء أوقات لا تنسى خلال عطلة العيد، بفضل ديكوره الداخلي الفاخر المصمم بدقة ومرافقه الحصرية الحديثة وغيرها من المزايا.

 

وجهة مثالية لسكان دولة الإمارات خلال موسم الصيف

يمكن للضيوف الاستمتاع بأجمل الأوقات ضمن أجمل الوجهات الصيفية في قلب دبي، حيث يقدم فندق العنوان سكاي فيو عرضه الحصري لسكان دولة الإمارات بمناسبة قدوم عطلة عيد الأضحى، حيث يتيح لهم الاستفادة من خصم مميز بنسبة 30% على جميع أنواع الغرف، مما يوفر فرصة مثالية للاسترخاء وتجديد النشاط وسط إطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي. ويتوفر هذا العرض اعتباراً من الآن وحتى 31 أغسطس، ويتيح للضيوف فرصة رائعة لاختبار أعلى مستويات التميّز في مجال الضيافة في هذا الفندق المذهل.

 

كما يمكن للضيوف الاحتفال بعيد الأضحى وتذوق أشهى الأطباق مع خصم بقيمة 15% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة، بالإضافة إلى بوفيه فطور مجاني شهي. ويوفر الفندق للضيوف فرصة للاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة هذه مع إمكانية تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 ظهراً، مما يمنحهم مزيداً من الوقت للاستمتاع بأشعة الشمس بجانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق ضمن منصة المشاهدة المذهلة الخاصة بالفندق. ويدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بتجارب استثنائية بعيداً عن صخب الحياة اليومية وحجز إقامتهم القادمة اليوم.

 

الموعد: يتوفر العرض ابتداءً من الآن وحتى 31 أغسطس للحجز على الإقامة خلال الفترة الممتدة من 1 يونيو و15 سبتمبر

العرض:

خصم بقيمة 30% على جميع أنواع الغرف
خصم بقيمة 15% على المأكولات والمشروبات
بوفيه فطور مجاني
إمكانية تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 2.00 ظهراً
 

 

الشروط والأحكام:

لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عروض أخرى.
العرض متاح للحجز بشكل حصري من خلال الموقع الإلكتروني للفندق
يُطلب إبراز بطاقة هوية إماراتية عند تسجيل الوصول للاستفادة من العرض.
في حال عدم إبراز بطاقة هوية إماراتية عند تسجيل الوصول، سيتم استبدال الحجز بأفضل الأسعار المتوفرة في الفندق
 

باقة سكاي ريتريت في العنوان سكاي فيو

يقدم فندق العنوان سكاي فيو لضيوفه عرض سكاي ريتريت بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالأجواء الفاخرة والخدمات عالمية المستوى التي يتميز بها. ويتضمن العرض وجبة فطور مميزة لبداية يوم استثنائي يزخر بتجارب الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية. كما يحظى الضيوف بخصم بقيمة 20% على تجارب تناول الطعام وتجارب العافية في ذا سبا، مما يضمن استمتاعهم بأجمل الأوقات.

 

ويتوفر العرض لغاية 23 ديسمبر القادم، حيث يمثل فرصة مناسبة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك برفقة العائلة والأصدقاء وسط أجواء مريحة وراقية، ويضمن هذا العرض للضيوف أجمل الأوقات التي تتخطى توقعاتهم، سواء للراغبين بالاستمتاع بعطلة هادئة أو لقضاء أوقات عائلية ممتعة. ويمكن للضيوف الحجز بشكل مباشر من خلال الموقع الإلكتروني للفندق، مما يمكنهم من استكشاف عالم من المزايا الحصرية، والارتقاء بتجربتهم إلى مستويات غير مسبوقة خلال فصل الصيف.

 

الموعد: يتوفر العرض للحجز والإقامة حالياً ولغاية 23 ديسمبر

العرض:

فطور مجاني
خصم بقيمة 20% على تجارب تناول الطعام
خصم بقيمة 20% على علاجات العافية في ذا سبا
الشروط والأحكام:

يتوفر العرض حصرياً للحجوزات من خلال الموقع الإلكتروني.
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر