رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مخابز الاسماعيلية : انتظام العمل وترقب التكلفة الجديدة للخبز المدعم

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 10:34 ص
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي
أكد سيد عبد الرحيم رئيس شعبة المخابز بغرفة الاسماعيلية أنه بعد التوجية الوزارى رقم 18 لسنة 2024والخاص بتحريك سعر الخبز البلدى المدعم من ٥ قروش الى ۲۰ قرش شهدت الايام الاولى للتطبيق شهدت مخابز الاسماعيلة استقرار وانتظام صرف الحصة دون وجود مشكلات تذكر مشيرا الى أنه فى بعض المخابز فقط تساءل بعض المواطنين عن وقت اصدار توجية مجلس الوزراء بالتحريك. مضيفا ان هذه الخطوة تتم للمرة الاولى منذ مايقرب من ثلاثين عاما لم يتم فيها اتخاذ اجراء بزيادة سعر الرغيف البلدى. مؤكدًا على عدم وجود تغيير في منظومة الخبز طيلة هذة المدة بل كان هناك ثبات في منظومة الطحن والقمح والصوامع والتوزيع مع الحفاظ على نفس الجودة.
 مشيرا الى ان هذا هو دور اصحاب المخابز الذين يمثلون بسلعتهم رمانة الميزان بالاسواق فقاموا بالاستمرار فى عملهم بالرغم من المطالبة الدائمة منهم باعادة التكلفة لارتفاع مدخلات الانتاج.واخيرا علينا الانتظار لشهر حتى صدور قرار الوزير بشان التكلفة الجديدة للخبز المدعم والذى معه قد تنتهى مشكلة اصحاب المخابز الدائمة بشان اعادة النظر فى التكلفة.
 جدير بالذكر أن سعر رغيف الخبز السياحي وزن الـ80 جراما؛ يبلغ 150 قرشا، في حين تطرح الوزارة الرغيف المدعم بوزن 90 جراما داخل منظومة التموين بسعر 20 قرشا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر