رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

طلائع الجيش فى دور الـ 16 لكأس مصر .. بالفوز على بورفؤاد

الأربعاء 29/مايو/2024 - 09:44 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب

صعد فريق طلائع الجيش لكرة القدم لدور ال 16 لبطولة كأس مصر ، وذلك بعد فوزه على بورفؤاد بهدف نظيف فى مباراة دور ال 32 التى أقيمت بينهما بإستاد جهاز الرياضة العسكرى .

جاء هدف الطلائع فى الدقيقة 44 من الشوط الأول من ضربة جزاء حصل عليها حميد ماو الذى تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء ، تقدم لها وسددها جودوين شيكا فى شباك بورفؤاد .

جاءت المباراة جيدة المستوى فى مجمل أحداثها ، ولم يكن فريق بورفؤاد صيداً سهلا ، بل كان ندا قويا للطلائع طوال شوطى المباراة ، ولكن خبرة لاعبى طلائع الجيش وجهازهم الفنى بقيادة عبد الحميد بسيونى المدير الفنى حسمت المباراة لصالحهم حيث كان الطلائع الأكثر سيطرة واستحواذ وفرص على مرمى بورفؤاد ، وقد أستغل  بسيونى المباراة فى الدفع ببعض اللاعبين البدلاء لاكسابهم حساسية المباريات ، ليصعد طلائع الجيش لدور ال 16 ويلتقى فى هذا الدور مع الفائز من مباراة الزمالك وبروكسى .

من جانبه أشاد اللواء أركان حرب محمد عزازى العسال رئيس جهاز الرياضة العسكرى بفريق طلائع الجيش وبروحهم القتالية العالية طوال شوطى المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز ، وقد نزل اللواء محمد عزازى بين شوطى المباراة للشد من أزر اللاعبين ومطالبتهم بالحفاظ على الفوز والصعود لدور الـ16 .

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر