رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

السفراء والمندوبون الدائمون لدى جامعة الدول العربية ينظمون احتفالاً للسفير الصومالي بمناسبة انتهاء فترة عمله

الأربعاء 29/مايو/2024 - 11:34 ص
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر

نظم سفراء الدول العربية لدى مصر والمندوبون الدائمون لدى جامعة الدول العربية، احتفالا للسفير الياس شيخ عمر أبو بكر بمناسبة انتهاء فترة ولايته سفيرا للصومال لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

جاء الاحتفال في العاصمة الصينية بكين على هامش الاجتماع التنسيقي العربي على مستوى المندوبين الدائمين لدى الجامعة العربية في البرنامج الإطاري للدورة العاشرة للاجتماع الوزاري العربي لمنتدى التعاون العربي الصيني.

وأشاد السفراء والمندوبون الدائمون لدى جامعة الدول العربية بجهود السفير الصومالي طوال فترة عمله حيث ترك بصمة كبيرة إلى جانب حرصه على دعم وتعزيز العمل العربي المشترك وخدمة بلاده الصومال وفتح افاق جديدة للتعاون ودعم الاستثمار في الصومال وكذلك الاستفادة من الخبرات العربية لصقل مهارات الصوماليين والارتقاء بمستوى المعيشة في الصومال وكذلك جهوده للدفاع عن بلاده ومواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها والزود عنها في كافة المحافل العربية والدولية.

وأعربوا عن تمنياتهم للسفير الصومالي مزيد من التميز والإبداع والتوفيق والسداد في مهامه المقبلة ، معربين عن ثقتهم في ان السفير إلياس كان خير من يمثل الدبلوماسية الصومالية طوال السنوات التي تولى فيها منصبه.

من جانبه أعرب السفير إلياس شيخ عمر عن شكره العميق وتقديره الكبير للسفراء والمندوبين الدائمين واعتزازه بالعمل معهم على مدى سنوات لدعم وتعزيز العمل العربي المشترك، معربا عن سعادته لما لمسه من مشاعر جياشة صادقة للاحتفاء به في هذه المناسبة، متمنيا لكافة السفراء التوفيق والسداد في مهامهم لما فيه خدمة للشعوب العربية نحو مزيد من الاستقرار والرخاء للأمة.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر