رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

رياضة

عطلة نهاية أسبوع استثنائية في جدة مع مجموعة من فعاليات WWE المليئة بالتشويق

الأحد 26/مايو/2024 - 05:15 م
صدى العرب
طباعة

استضافت قبة سوبردوم في جدة ليلتين متتاليتين من فعاليات WWE خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، أولها عرض "سماكداون" يوم الجمعة 24 مايو وعرض "ملك وملكة الحلبة" يوم السبت 25 مايو، والتي تم تنظيمهما بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه. وتوافد عشرات الآلاف من مشجعي WWE إلى جدة لمشاهدة " كودي رودز" (الكابوس الأمريكي) وهو يدافع عن لقبه بطل WWE بلا منازع ضد "لوجان بول" في مباراة سلطت الضوء على القدرات الاستثنائية لنجمي WWE.

 على صعيد آخر ، توج "غونثر" (جنرال الحلبة)، بلقب "ملك الحلبة" بعد فوزه على "راندي أورتن" في مباراة استثنائية مليئة بالتشويق، بينما تمكنت "نيا جاكس" من الانتصار على "لايرا فالكيريا" لتتوج بلقب "ملكة الحلبة". وبذلك ضمن كلا الملكين فرصة المشاركة في عرض "سمرسلام" كبطلين من الطراز الأول.

وبعيداً عن الحلبة، شارك مجموعة من نجوم WWE، من بينهم "مونتيز فورد" و"أنجيلو دوكينز" و"سانتوس إسكوبار" و"إليكترا لوبيز" في يوم رياضي موحد مع الرياضيين السعوديين من جدة، والذين سيشاركون في الألعاب الأولمبية، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في "مركز العون" احتفالاً بتنظيم فعاليات WWE في جدة .

وأتت نتائج برنامج "ملك وملكة الحلبة"، الذي شاهده الملايين حول العالم، وبثت فعالياته في المنطقة عبر منصة شاهد من قناة MBC، على النحو التالي:

تمكنت "بيانكا بيلير" و"جايد كارجيل" من هزيمة "كانديس ليراي" و"إندي هارتويل" محتفظتين ببطولة WWE للسيدات.

فاز "سامي زين" على تشاد غيبل" و"برونسون ريد" محتفظاً بلقب بطل WWE العابر للقارات.

فازت "ليف مورجان" على "بيكي لينش" محتفظة ببطولة WWE العالمية للسيدات.

تمكنت "نيا جاكس" من الفوز على "لايرا فالكيريا" لتتوج بلقب ملكة الحلبة WWE

فاز "غونثر" على "راندي أورتن" ليتوج بلقب ملك الحلبة WWE

هُزِم "لوجان بول" أمام  "كودي رودز" الذي احتفظ بلقب بطل WWE بلا منازع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر