رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق العنوان وسط المدينة يقدم باقات جديدة مخصصة للدخول إلى حوض السباحة

الإثنين 20/مايو/2024 - 01:14 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلن العنوان وسط المدينة، الفندق الفاخر في وسط مدينة دبي النابض بالحياة، عن إطلاق باقات الدخول إلى حوض السباحة المميزة، مما يمنح الضيوف فرصة مثالية للاستمتاع بيوم كامل مفعم بالانتعاش والاسترخاء في ملاذٍ استثنائي ينبض بالفخامة والحيوية، بفضل مرافقه الاستثنائية وإطلالاته الخلابة على برج خليفة الرائع، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات خلال أيام الصيف الحارة.

 

ويمكن لضيوف الفندق الدخول إلى منطقة حوض السباحة في الهواء الطلق يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساءً، حيث يمكنهم السباحة في المياه الباردة والمنعشة أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب حوض السباحة، مع إطلالاتٍ مذهلة على المدينة النابضة بالطاقة.

 

ويحرص الفندق على توفير تجربة فاخرة تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات، ويقدم قائمة من الكوكتيلات والمأكولات الشهية التي يمكن التلذذ بها وسط المشاهد الساحرة لأفق دبي المتلألئ.

 

وتتوفر باقات الدخول إلى حوض السباحة بحسب أسبقية الحضور نظراً لتوفر أماكن محدودة، وتشمل باقة مخصصة لأيام الأسبوع بسعر 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتضم الدخول إلى حوض السباحة طوال اليوم، بالإضافة إلى قسيمة للمأكولات والمشروبات بسعر 150 درهم إماراتي، وباقة مخصصة لعطلة نهاية الأسبوع بسعر 300 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل الدخول إلى حوض السباحة وقسيمة للمأكولات والمشروبات بقيمة 200 درهم إماراتي.

 

ويمثل فندق العنوان وسط المدينة وجهة مثالية فاخرة للراغبين بالاستمتاع خلال أيام الأسبوع أو عطلة نهاية الأسبوع. وتخضع باقات الدخول إلى حوض السباحة للتوافر، لذا ينصح الضيوف بالحجز المبكر للاستمتاع بعطلة صيفية لا تضاهى في فندق العنوان وسط المدينة.

 

الموعد: تتوفر يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساءً

العرض: باقات الدخول إلى حوض السباحة طول اليوم مع قسيمة للمأكولات والمشروبات

السعر: باقة الدخول خلال أيام الأسبوع بسعر 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل قسيمة للمأكولات والمشروبات بقيمة 150 درهم إماراتي، باقة الدخول خلال عطلة نهاية الأسبوع مقابل 300 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل قسيمة للمأكولات والمشروبات بقيمة 200 درهم إماراتي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر