رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

حزب مصر الحديثة يشيد بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي القوية أمام قمة المنامة العربية

الخميس 16/مايو/2024 - 04:29 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

 

أشاد الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة بالكلمة القوية والصريحة والواضحة التي القاها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أمام قمه المنامة العربية.  

وقال الدكتور وليد دعبس إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم تشخيص واضح وصريح للأزمة الراهنة التي تواجه المنطقة بسبب حرب إسرائيل على غزة وقتل الاف المدنيين العزل وخاصه الاطفال والنساء.

وأشار الدكتور وليد دعبس إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي خاطب اليوم ضمير العالم كله مشيرًا إلى أن التاريخ سيتوقف طويلا أمام تلك الحرب و يسجل مأساة كبرى عنوانها الامعان فى  القتل والانتقام وحصار شعب كامل وتجويعه

وقال  الدكتور وليد دعبس ان الرئيس السيسي تحدث بلسان الشعوب العربيه بل شعوب العالم الحر عندما قال ان اطفال فلسطين في غزه ستظل حقوقهم سيفا مسلطاعلى ضمير الانسانيه حتى انفاذ العداله من خلال اليات القانون الدولي

 وذكر الدكتور وليد دعبس ان رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي من منبر القمه العربيه في المنامه يجب ان يصغى اليها العالم كله وفي المقدمه منه اسرائيل والولايات المتحده ودول الاتحاد الاوروبي للتحرك من اجل احلال السلام في المنطقه ووقف هذه الحرب لانقاذ الشعب الفلسطيني.

وحيا الدكتور وليد دعبس ما قاله الرئيس في رسائله ان الاجيال  المقبله جميعا فلسطينيه كانت او اسرائيليه تستحق منطقه يتحقق فيها العدل ويعم السلام ويسود الامن منطقه تسمو فيها امال المستقبل فوق الام الماضي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر