رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

سارة فرح تعود بأغنية "يا عين" بحلّة جديدة

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:22 ص
صدى العرب
طباعة
حسين العوامي
تقدم سارة فرح  الأنماط الموسيقية المختلفة حيث غنّت الطرب الكلاسيكي والبوب..و تعود سارة بنمط مختلف يجمع بين الموسيقى الغربية والشرقية، "يا عين" تعتبر انطلاقة جديدة بمسيرتها الفنية.
نادت سارة فرح عبر أغنيتها الجديدة "يا عين" "..وين الوفا يا زين..." التي هي من كلمات حازم العلي، ألحان سارة فرح حيث مزجت بين الإحساس الشرقي والغربي، وتوزيع موسيقي ل اليان دبس. أمّا الفيديو فهو من تصوير كفاح بلاني وتصميم لوك سارة الغجري من توقيع فيكان كندير. تطلّ سارة في الفيديو بستايل بدوي وغجري ذكرنا في دورها في المسلسل الرمضاني "الزند" عام ٢٠٢٣، في الصحراء الافتراضية حيث تروي قصة حب وفراق وغموض.
هناك الكثير ما لا يعرفه الجمهور عن سارة فرح الإنسانة، فهي تكتب مذكراتها المليئة من المشاعر والأحاسيس الدفينة، وهي تلحّن أحياناً الكلمات المؤثرة.
كما تروي سارة هذه المرّة قصصاً عن الفراق حيث وصفته "متل طلوع الروح" من خلال فيديو خاص شاركته مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتركت ملاحظة بخط يدها في آخر الفيديو تقول: "يا عين هلّي الدمع عللي رحل يا عين".
يدلّ هذا العمل الفني الجديد على أنّ سارة فرح فنانة سورية متجددة ومتعددة المواهب تسعى إلى تقديم الأفضل لجمهورها العربي الذي يعشق صوتها.
الأغنية من توزيع شركة "وتري" وقد أصبحت متوفرة على جميع المتاجر الرقمية. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads