رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ أسيوط ووزير التربية والتعليم يتفقدان استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد النائبة نيفين حمدي : "بداية" مبادرة إنسانية تعيد الهوية المصرية وتنشئ جيلاً رياضياً وثقافياً وصحياً جوميز: أثق فى قدرة لاعبى الزمالك على تحقيق لقب السوبر الأفريقي جامعة دمنهور تشارك في مبادرة (جول) الرياضية التي تنظمها مؤسسة حياة كريمة بالعاصمة الإدارية محافظ سوهاج يتابع لحظة بلحظة تداعيات حادث وفاة طفل داخل غرفة صرف صحى بمستشفى برديس بالبلينا بحضور رئيس المركز حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية مارجريت صاروفيم تشهد انطلاق فعاليات الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا" بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني خلال زيارته للعاصمة واشنطن وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع المبعوث الأمريكي لليمن غداً.. 431 مدرسة بكفر الشيخ تستقبل طلاب الصفوف الأولى بـ 13 إدارة تعليمية الزمالك يهزم الشرطة الكيني ويتأهل لدورى المجموعات بالكونفيدرالية

اقتصاد

Audi أبوظبي تكشف عن عروضها الحصرية في شهر رمضان

الإثنين 04/مارس/2024 - 11:39 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت Audi  أبوظبي والعين عن عروضها الحصرية على مجموعة من الطرازات والتي تشمل Audi A6، وAudi Q5، وسيارة ال SUV الكهربائية الرائدة  Audi Q8 e-tron. تأتي هذه العروض احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، وتؤكد على التزام  Audi أبوظبي الدائم بتقديم مجموعة من المزايا الحصرية التي تُعزز تجربة عملائها في القيادة وتوفر لهم قيمة استثنائية في الوقت ذاته.

تُقدم Audi أبوظبي خلال هذا الشهر فرصة استثنائية لعملائها الراغبين في شراء سيارات Audi، وذلك من خلال عروضها الحصرية التي تتضمن خطة خدمة مجانية لمدة 5 سنوات أو 105,000 كم، وضمان غير محدود الأميال لمدة 5 سنوات، وتسجيل وتأمين مجاني للسنة الأولى، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى حلول تمويلية جذابة. تُعد هذه العروض من أكثر العروض تنافسية في قطاع السيارات الفاخرة والتي تضمن راحة عملاء Audi ورضاهم التام. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على شاحن منزلي وتركيب مجاني عند شرائهم لسيارة Audi Q8 e-tron، مما يجعل عملية الشحن أسهل ويعزز استدامة استثمارهم في سيارة ال SUV الكهربائية الرائدة.

في هذا السياق عبر سكوت شيرز، مدير عام Audi أبوظبي عن حماسه للعروض الحصرية التي تقدمها Audi أبوظبي في شهر رمضان. لافتًا إلى أن هذه العروض تضيف لمسة من البهجة والسرور إلى هذا الشهر المميز، وتعكس التزام Audi الدائم بتعزيز تجربة القيادة لدى عملائها. وأضاف: "نسعى في  Audi أبوظبي إلى ضمان راحة ورضى عملائنا التام من خلال تقديمنا لمجموعة من خطط الضمان والصيانة الشاملة وغيرها من الخدمات المميزة. واختتم شيرز بالقول: "نتمنى لكم رمضانًا كريمًا، وندعوكم للانضمام إلينا والاستمتاع بعروض هذا الشهر الكريم". 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر