رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حازم الأشمونى يلتقي وفداً من مؤسسة مصر الخير وبنك قطر الوطني لبحث وتعزيز أوجه التعاون لدعم الأسر المستحقة التعليم الاعدادي المركزي بسوهاج يحتفل بتكريم ٢٦ قيادة تعليمية بالمرحلة الاعدادية مستقبل وطن بكفر الشيخ يستقبل 196 مواطنا للقاء النائب أشرف عبد الونيس لبحث شكاواهم تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة أمين صناعة "المصريين": تكرار تجربة رأس الحكمة نقلة نوعية في الاستراتيجية التنموية "الدولي لرجال الأعمال" يناقش مع وفد صيني التعاون في مستحضرات التجميل والحديد مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات د. حسنى عزام وكيل وزارة الزراعة والسمبختى رئيس الجمعية المركزية يلتقيان بمدينة رشيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يعلن أبرز التعديلات بالمواد الدراسية للمرحلة الثانوية خلال ندوة حزب الاتحاد.. مقترحات جديدة بمشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد.. وتأكيد على حقوق الدفاع والمتهمين

اقتصاد

سعر الذهب يتراجع 30 جنيها.. وعيار 21 يسجل 2890 جنيها للجرام

السبت 02/مارس/2024 - 02:56 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم السبت بحوالي 30 جنيها لينخفض جرام الذهب عيار 21 من مستويات 2920 إلى 2890 جنيها للجرام عقب استمرار هبوط سعر الدولار في السوق السوداء لما بين 44 إلى 45 جنيها.

أسعار الذهب في مصر الآن:

00:00

Previous
PlayNext

Unmute
Settings
Fullscreen
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
عيار 24 يسجل 3303 جنيهات.

عيار 21 يسجل 2890 جنيها.

عيار 18 يسجل 2477 جنيها.

عيار 14 يسجل 1927 جنيها.

الجنيه الذهب 23120 جنيها.

تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال الأسبوع الماضي بنسبة 8.6% ليفقد الجرام 275 جنيها، فقد اغلق الذهب تداولات الأسبوع عند 2915 جنيه للجرام وكان قد افتتح الأسبوع عند المستوى 3190 جنيه للجرام.

انخفاض أسعار الذهب في مصر يأتي في ظل استمرار موجة الهبوط في السعر التي بدأت منذ الإعلان عن صفقة الاستثمار العقاري بين مصر والامارات في رأس الحكمة، وما نتج عنه من ضخ سيولة دولارية مباشرة في مصر ساعدت على تراجع سعر صرف الدولار في السوق الموازي بشكل كبير، ليؤثر سلباً على سعر الذهب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر