رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حزب حماة الوطن بسوهاج يفتتح 7 وحدات حزبية جديدة بطهطا و ساقلتة استعدادًا لتطبيق نفس النموذج.. وفد من جمهورية زيمبابوي يزور العاصمة الإدارية الجديدة ويطلّع على آخر إنجازاتها تقرير الأهرام – المجمعة تعلن ارتفاع مبيعات السوق فى شهر يونيه 2024: 25855مركبه من بينهم 12339دراجة أليه و11851سيارة زيرو و1044نقل لتوعية المستثمر بحقوقه القانونية أثناء شراءه العقار: "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية توقع اتفاقية مع مكتب "الهاشمي للمحاماة" خبير اقتصادي يكشف أسباب وأهمية زيادة تحويلات العاملين بالخارج إلى 2.7 مليار دولار خلال مايو عبر إتصال تليفوني ...محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2023 / 2024 م من أبناء المحافظة في اليوم الخامس للموجة 23.. إزالة 12 حالة تعدي بمساحة 2417 متر مباني بالشرقية خلال إستقباله المهنئين بمنصبة الجديد ... محافظ الشرقية : سنبذل قصارى جهدنا للإرتقاء بكافة الخدمات المؤداه لأبناء المحافظة حملات يومية من رؤساء المراكز والمدن والأحياء لمتابعه حركة الأسواق والمخابز بنطاق (الزقازيق - حي ثان – القنايات - منيا القمح – ديرب نجم ) إرتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلي ٦١٥١٥٣ طن و ٨٩٠ كيلو

اخبار

حزب مصر بلدي يستنكر إدعاءات فريق الدفاع الإسرائيلي في محكمة العدل الدولية بشأن غلق معبر رفح..تفاصيل

الإثنين 15/يناير/2024 - 09:34 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
استنكر حزب مصر بلدي، برئاسة اللواء سيف الإسلام عبد الباري، إدعاءات فريق الدفاع الإسرائيلي في محكمة العدل الدولية بشأن غلق معبر رفح ورفضها دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.


وأكد الحزب أنها أكاذيب لا أساس لها من الصحة هدفها تشويه صورة مصر ومحاولة للتهرب من جرائمها والاتهامات الموجهة لهم بالإبادة الجماعية.


كما أكد الحزب أن مصر قدمت الكثير من المساعدات إلى أهالي غزة وأن العالم أجمع يمارس الضغط على إسرائيل لفتح المعابر وإدخال المساعدات.

كما أوضح الحزب أن دولة الإحتلال وجدت نفسها أمام محكمة العدل الدولية متهمة بأدلة موثقة بهذه الجرائم فلجأت إلى إلقاء الإتهامات على مصر في محاولة للهروب من إدانتها المرجحة من جانب المحكمة، وأن تلك المعوقات المفروضة من الجانب الإسرائيلي على دخول شاحنات المساعدات وإجلاء الجرحى من معبر رفح مما أدى إليه من تكدس شاحنات المساعدات وتعطيل دخولها إلى القطاع.

وأضاف الحزب أن مصر ضمن أولى الدول المساهمة في إدخال آلاف المساعدات الإنسانية إلى غزة والتي وصلت بالفعل عبر معبر رفح.

كما توجه حزب مصر بلدي بالشكر لجمهورية جنوب إفريقيا على موقفها الشجاع بتقديم مذكرة تفصيلية توثق جرائم الإبادة الجماعية والعنصرية التي يرتكبها الإحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية ضد ملايين الأبرياء من الشعب الفلسطيني وإنتهاكه لكافة الحقوق الإنسانية.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر